عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2010, 01:17 PM   #19411
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-04-2010 الساعة : 01:17 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
الدولار يتراجع عن مكاسبه المبكرة في انتظار بيانات أمريكية
وكالة رويترز للأنباء الاثنين 4 يناير 2010 12:49 م



تراجع الدولار منخفضا عن أعلى مستوى له في أربعة أشهر الذي سجله في وقت سابق أمام الين يوم الاثنين لكن ظل مدعوما بشكل كبير مع تنامي التفاؤل حيال افاق انتعاش الاقتصاد الامريكي مما عزز عائدات سندات الحكومة الامريكية.

كما اكتسب اليورو بعض الدعم اذ أكدت بيانات استقصاءات مديري المشتريات ارتفاع نمو أنشطة الصناعات التحويلية في منطقة اليورو بأسرع معدل في 21 شهرا في ديسمبر كانون الاول.

وأنصب تركيز المستثمرين على البيانات الامريكية هذا الاسبوع بداية بمسح معهد ادارة التوريدات عن الصناعات التحويلية الذي يصدر في الساعة 1500 بتوقيت جرينتش ثم بالبيانات الشهرية للوظائف في الولايات المتحدة المقرر أن تعلن يوم الجمعة والتي قد تعطي سببا اضافيا للاعتقاد بان الاقتصاد الامريكي في سبيله للانتعاش.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=461163

وقال متعاملون ان عائدات سندات الخزانة الامريكية الاعلى والاطول أجلا عززت الدولار خاصة أمام الين اذ ارتفعت عائدات سندات الخزانة القياسية فوق 3.9 في المئة يوم الخميس مقتربة من أعلى ارتفاع لها العام الماضي عند نحو أربعة في المئة.

ومع ذلك قال متعاملون ان مبيعات المصدرين اليابانيين حدت من ارتفاع الدولار أمام الين.

وبحلول الساعة 0913 بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار 0.2 في المئة عند 92.82 ين بالرغم من أنه ظل قرب أعلى مستوى له في أربعة شهور الذي سجله في وقت سابق عند 93.22 ين.

وذكر متعاملون أن الين قد يواجه مقاومة ليظل عند متوسط مئتي يوم عند نحو 93.60 ين

وصعد اليورو 0.1 في المئة الى 1.4341 دولار.

وكانت العملة الموحدة تراجعت في وقت سابق الى 1.4257 لتختبر مستوى دعم مهما عند نحو 1.4229 دولار وهو متوسط مئتي يوم وبالقرب من أقل مستوي سجلته في ديسمبر كانون الاول عند 1.4218 دولار.

وقال هيروشي مايبا المدير التنفيذي لدى أف.اكس للتداول في نومورا سيكوريتيز " تحافظ السوق على الاتجاه الذي كانت عليه في نهاية العام الماضي وهو شراء الدولار."

وتابع "لكن تحقيق الاقتصاد الامريكي انتعاشا مطردا ليس له ما يبرره وهناك احتمالات قوية لان يعود الدولار للتراجع اذا ما جاءت أرقام البطالة أسوأ من المتوقع."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس