عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2010, 08:31 AM   #19492
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-05-2010 الساعة : 08:31 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

ابوشقة يعلن براءة هشام مصطفى بالبيت بيتك

الاتنين 4 يناير 2010 3:51:35 م


البشاير – نوران السيد :

في اتصال من برنامج البيت بيتك اليوم بـ د . بهاء ابو شقة محامي المتهم هشام طلعت مصطفى بعد ان أحالت نيابة النقض ملف قضية رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى الى محكمة النقض بالقاهرة لتحديد جلسة عاجلة لنظر الطعن على الحكم الصادر باعدام هشام طلعت ومحسن السكري في واقعة قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم ..

وفي الاتصال قال د. بهاء " قبلت نيابة النقض الجنائي الطعن المقدم من هيئة الدفاع في القضية استنادا الى سببين القصور في البيان المؤدي إلي الدليل المستمد من شهادة والد المجني عليها سوزان تميم‏,‏ والتقرير الذي أعده أحد الضباط من شهود الإثبات ..‏ ورأي نيابة النقض الجنائي غير ملزم لمحكمة النقض بل هو راي استرشادى وغير ملزم لها باى حال من الاحوال "

واكمل د . بهاء حديثه قائلا " انا متفائل لعدة اسباب منها ما بداخلى من احساس ببراءة هشام طلعت مصطفى كما انى مطمئن لان هناك خطأ فى الاسناد لعدد من الادلة التى اتخذت ضد موكلي هشام طلعت مصطفى منها على سبيل المثال شهادة البائعة التى في دبي والتى نقلت عنها المحكمة انها شاهدت محسن السكري اثناء شراءة للحذاء بينما التحقيقات التى تمت في دبي قال بها انها لا تتذكر شكله بل وعرضوا عليها صورته ولم تستطيع ان تتاكد من شكله وهذا خطأ في الاسناد ... "


وأوضحت النيابة أن المحكمة عولت علي دليلين في إدانة المتهم‏,‏ وهما أقوال والد المجني عليها بتحقيقات دبي‏,‏ وبالإنابة القضائية في بيروت‏,‏ ولم تذكر مؤدي هذا الدليل‏,‏ وهو ما يجافي نص المادة ‏310‏ من قانون الإجراءات الجنائية‏,‏ الذي أوجب علي كل حكم يصدر بالإدانة أن يورد مؤدي الأدلة التي اعتمد عليها الحكم في الإدانة في بيان واضح وجلي‏,‏ يبين وجه الاستدلال علي ثبوت التهمة‏.‏
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=462474

وأشارت نيابة النقض الجنائي إلي أنه إذا خالف الحكم المطعون فيه ذلك‏,‏ فإنه يكون مشوبا بالبطلان‏,‏ ولو اعتمدت المحكمة في الإدانة علي أدلة أخري صحيحة‏,‏ لأن الأدلة في المواد الجنائية متساندة‏.‏

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس