عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2010, 10:06 AM   #19503
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-05-2010 الساعة : 10:06 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

- كشف عبد المجيد البسيوني مدير علاقات المستثمرين بشركة أجواء للصناعات الغذائية أن زيادة رأسمال الشركة المدفوع إلى 1.2 مليار جنيه لن تتم قبل شهرين بعد تجزئة أسهم الشركة في 21 يناير الجاري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=462544

وأكد أن زيادة رأسمال أى شركة يحتاج إلى العديد من الإجراءات والموافقات المختلفة منها هيئة الاستثمار والرقابة المالية والسجل التجاري والشهر العقاري وإدارة القيد بالإضافة إلى البورصة.

وأضاف أن زيادة رأس المال سيتم توجيهها لاستكمال بعض الاستحواذات الجديدة وسداد المديونيات المستحقة على الشركة والتى تقدر بـ 25 مليون جنيه لأحد البنوك.

وأشار البسيوني إلى أن الشركة سوف تتوسع في مجال الأعلاف والحبوب عن طريق الاستحواذ على بعض الشركات التى تعمل في هذا المجال وذلك لتغطية احتياجات السوق السعودي مؤكدا أن هناك دراسات للاستحواذ على بعض الشركات ولم يتم اتخاذ قرار حتى هذه اللحظة لأى عملية استحواذ.

وعلى جانب آخر أكد عبد المجيد أن مصر للمقاصة حددت 20 يناير الجاري كموعد نهائي لاستحقاق التجزئة على أن يتم تجزئة السهم على شاشة البورصة 21 يناير.

وأضاف أن موعد التجزئة سيعرض على لجنة القيد الأربعاء المقبل لاقراره، مشيراً إلى أن تأخر التجزئة يرجع إلى أن هيئة الاستثمار رفضت اعتماد الجمعية العمومية التى عقدت في سبتمبر الماضي وتم إعادة الجمعية مرة أخرى في نوفمبر الماضي وتم إعتمادها
.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس