عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2010, 12:25 PM   #19702
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-05-2010 الساعة : 12:25 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

شركتا "المصريين في الخارج" و"الإسكان" تتسلمان العالم العربي للتنمية العالم اليوم المصرية الثلاثاء 5 يناير 2010
روابط متعلقةالمصريين للإسكان والتنمية والتعميرالمصريين في الخارج للاستثمار والتنميةكشف هاشم السيد نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركتي المصريين في الخارج و"الإسكان" عن استلام شركة العالم العربي للتنمية العقارية التي تم الاستحواذ على 100% من ملكيتها في نوفمبر الماضي لصالح كل من شركة المصريين في الخارج وشركة المصريين للإسكان وبنسبة 50% لكل منهما. وقال إن عملية الاستلام النهائية جرت أمس الأول "الأحد" مشيرا إلى أن الشركة التي تم الاستحواذ عليها سيتم إدارتها من خلال الإدارة العليا لشركة المصريين في الخارج و"الإسكان" ولم يتم تعيين أي ممثل منفصل لإدارتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=462877

وأضاف السيد أنه تم نقل أسهم العالم العربي للتنمية لصالح الشركتين عن طريق سوق خارج المقصورة خلال الفترة الماضية.
وفي نفس الوقت أكد هاشم السيد أن شركة المصريين للإسكان والتعمير حصلت أمس على موافقة هيئة الرقابة المالية على إصدار أسهم زيادة رأسمال لصالح شركة العالم العربي للتنمية وذلك بالقيمة الاسمية 2 جنيه بالإضافة إلا علاوة إصدار 4.60 جنيه حيث جرى تقييم سهم شركة المصريين للإسكان على 6.60 جنيه كمتوسط سعر خلال 6 شهور.

وجار الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية لإصدار أسهم زيادة رأسمال المصريين في الخارج أيضا لصالح شركة العالم العربي وذلك بالقيمة الاسمية 2.50 جنيه بالإضافة إلى 8.90 جنيه علاوة إصدار حيث جرى تقييم شركة المصريين في الخارج بـ11.40 جنيه بمتوسط سعر السهم في البورصة خلال 6 شهور.

وأضاف السيد أنه بعد إصدار هذه الأسهم سوف تمتلك شركة العالم العربي للتنمية 18% في شركة المصريين في الخارج و19% في شركة المصريين للإسكان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس