عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2010, 12:51 AM   #19851
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2010 الساعة : 12:51 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تفاوت فى تقييم سهم "موبينيل" قبيل الاعلان عنه رسمياً
مباشر الثلاثاء 5 يناير 2010 4:05 ص




روابط متعلقة
المصرية لخدمات التليفون المحمول




تناولت وسائل الاعلام اليوم أنباء عن القيمة العادلة لسهم شركة "المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل" المقرر تحديدها من قبل المستشار المالي المستقل "برايم" والتى شهدت تفاوتًا ملحوظاً مابين مستوى الـ 280 جنيهاً و 290 جنيهاً.

من جانبها ذكرت قناة "cnbc" الفضائية ان شركة برايم أنتهت من تقييم "موبينيل" بخمسة طرق مختلفة ، مشيرة الى ان أحد هذه الطرق حددت القيمة العادلة للسهم بأعلى من 290 جنيه .

وأكدت cnbc نقلا عن مصادر مطلعة ان اعضاء مجلس ادارة شركة "موبينيل" الذين يمثلون الاقلية يعتبرون سعر 245 المقدم من الشركة الفرنسية "فرانس تيليكوم" لايتناسب مع تقييم المستشار المالي المستقل داعين "فرانس تيليكوم" و"اوراسكوم تيليكوم" لحل النزاع بينهم .

فيما ذكر الموقع الالكترونى لجريدة اليوم السابع أن مجلس إدارة شركة موبينيل اجتمع صباح اليوم، الثلاثاء، للتصويت على التقرير المقدم من المكتب الاستشارى "برايم"، الذى تم اختياره من قبل شركة موبينيل لتقييم سعر سهم الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=463742

وقال مسئول بالشركة وفقاً لليوم السابع إن "برايم" قامت بتقييم السهم بسعر أعلى من 280 جنيها، وهو أعلى من السعر المحدد من قبل محكمة التجارة الدولية، والتى حددت 273 جنيها للسهم، وأعلى من السعر المقدم من فرانس تيليكوم والذى وافقت عليه هيئة الرقابة المالية والمقدر بـ245 جنيها للسهم.

وفى سياق متصل رفض مصدر مسئول بشركة "برايم القابضة" فى اتصال هاتفي لـ"مباشر" التعليق على القيمة العادلة الحقيقة لسهم الشركة مؤكداً على انه سيتم الاعلان عنها فى الصحف غداً .

وعلى جانب أخر ذكر مصدر مسئول بشركة "موبينيل"فى اتصال هاتفي لـ"مباشر" ان الشركة سوف تقوم بالاعلان عن تقرير القيمة العادلة المعد من قبل برايم "غداً " رافضاً الافصاح عن السعر الحقيقي ، ومؤكداً على ان ماثير حول القيمة العادلة ارقام متضاربة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس