عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2010, 09:40 AM   #19890
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2010 الساعة : 09:40 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

«موبينيل» تكشف سعر «التقييم المستقل» لسهم الشركة اليوم.. وتأكيدات بارتفاعه عن عرض «فرانس تليكوم»

عبدالرحمن شلبى ٦/ ١/ ٢٠١٠



تكشف الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول «موبينيل» اليوم الأربعاء عن تفاصيل تقرير المستشار المالى المستقل حول تقييم سهم الشركة، فى إطار مطالب هيئة الرقابة المالية بالبت فى عرض شركة «فرانس تليكوم» للاستحواذ على كامل أسهم «موبينيل».
أكد مصدر قريب من «موبينيل» أن شركة «برايم كابيتال» التى تم اختيارها كمستشار مالى مستقل أعدت التقييم بخمس طرق مختلفة، مشيراً إلى أن سعر السهم يتراوح بين ٢٨٠ و٣٠٠ جنيه، وهو ما يعنى ارتفاعه عن عرض «فرانس تليكوم».
كانت هيئة الرقابة المالية قد وافقت فى ديسمبر الماضى على عرض لشركة «فرانس تليكوم» للاستحواذ على كامل أسهم «موبينيل» المقيدة فى البورصة، مقابل ٢٤٥ جنيها للسهم، الأمر الذى طالبت على أساسه الهيئة مجلس إدارة «موبينيل» بتعيين مستشار مالى مستقل لتقييم الشركة والبت فى هذا العرض.
من جهة أخرى، تسبب عطل فنى فى نظام التداول بالبورصة فى تأخر بداية الجلسة لمدة ساعة كاملة أمس، لتبدأ فى الحادية عشرة والنصف صباحا، وتنتهى فى موعدها الرسمى. وقررت إدارة البورصة إلغاء جميع الأوامر المسجلة والعمليات التى تمت قبل موعد بدء عمل الجلسة فور انتهاء العطل.
وارتفع المؤشر الرئيسى للأسهم النشطة «Egx٣٠» فى ختام التعاملات بنحو ١.٥%، بعد أن كسب ٩٦ نقطة، ليستقر مع الإغلاق عند مستوى ٦٤٢٠ نقطة، بتعاملات تجاوزت قيمتها مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس