عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2010, 11:30 AM   #19957
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2010 الساعة : 11:30 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

ممثلى التداول الحر بـ " موبينيل " : السعر المعروض للشراء لا يحقق المصلحة العادلة لصغار المساهمين
مباشر الاربعاء 6 يناير 2010 1:00 ص




روابط متعلقة
المصرية لخدمات التليفون المحمول




أعلن مجلس إدارة شركة " المصرية لخدمات التليفون المحمول – موبينيل " انه قد أطلع على التقرير المقدم من شركة " برايم كابيتال " المستشار المستقل المعتمد من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية في شأن العرض المقدم من شركة "أورانج بارتيسيبيشنز" للاستحواذ على 100% من أسهم الشركة وفقا للمادة 338 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال .


ويرى أعضاء مجلس الإدارة ممثلي التداول الحر الموافقة على التقرير المعد من قبل المستشار المالي المستقل كونه بني على أسباب يراها المجلس سليمة من ناحية أسس التقييم وانتهى إلى نتيجة صحيحة في مجمله.


وقد أظهر التقرير أن العرض المقدم يقل عن التقييم المعد بواسطة المستشار المالي وعليه، فإن المجلس يرى أن البيع بالسعر المعروض لا يحقق المصلحة العادلة لصغار المساهمين، ولكن القرار الأخير يرجع لحملة الأسهم.


فضلا عن ذلك يرى المجلس أن النجاح والنتائج الملموسة والتميز الذي حققته الشركة منذ نشأتها عام 1998 يعود في الأساس إلى الشراكة القوية والمتوازنة بين أكبر مساهمين مؤسسين.


ومن هنا يتطلع مجلس الإدارة إلى أن تثمر المفاوضات الجادة والإيجابية بين فرانس تليكوم وأوراسكوم تليكوم عن اتفاق يرضي ويحقق مصلحة الطرفين ويسمح باستمرار هذه الشراكة الناجحة طويلة الأمد بينهما، وهو ما يحقق أيضا مصلحة باقي المساهمين الذين فوضوهما وائتمنوهما مجتمعين لإدارة الشركة بنجاح، وذلك لمدة تزيد على العشر سنوات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=464349


وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، فإن المجلس يؤكد على أهمية أن تقوم شركة فرانس تيلكوم، بصفتها الشركة الأم المالكة لشركة أورانج بارتيسبيشنز بالمحافظة على نجاح شركة موبينيل كأكبر مشغل لخدمات التليفون المحمول في مصر والشرق الأوسط، وتنمية نشاطاتها واستثماراتها وتوسعاتها.


و المحافظة على مصالح أصحاب الحصص الصغيرة من المساهمين وفقا لقواعد الحوكمة و المحافظة على هوية موبينيل باستمرار الالتزام المستمر بمبدأ المسئولية الاجتماعية من أجل مصلحة الشعب المصري وتقدم المجتمع.


التمسك بالعاملين المصريين بالشركة وتحفيزهم، ولاسيما الوظائف القيادية وتشجيع مساهماتهم الفعالة في إدارة الشركة في مختلف المجالات.


ويؤكد المجلس مجددا التزامه الراسخ بكل ما من شأنه أن يحمي ويعزز مصالح المساهمين خاصة الصغار منهم.


ملحوظة: وفقا لقواعد الحوكمة، صدر هذا البيان عن مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" ممثلا في أعضاء المجلس عن التداول الحر فقط، مع امتناع ممثلي كل من شركتي أوراسكوم تليكوم وفرانس تيليكوم عن التصويت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس