عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2010, 10:42 AM   #20131
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-07-2010 الساعة : 10:42 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تواصل ارتفاعها لليوم الرابع على التوالي

أسهم مصر تستقبل سيولة جديدة..وإعلان تقييم "موبينيل" يعزز الارتفاع




القاهرة - أ ش أ
واصلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها لليوم الرابع على التوالى لدى اغلاق الأربعاء - نهاية تداولات الاسبوع- مدعومة باستمرار عمليات الشراء المكثفة من قبل المستثمرين الأفراد ولحق بهم المستثمرون العرب الذين سجلوا عمليات شراء ملحوظة.

وأنهى مؤشر البورصة المصرية الرئيسى /إيجى إكس /30 تعاملات آخر أيام إسبوعه الأول من عام 2010 على ارتفاع بلغت نسبته 0.2% ليصل إلى 87ر6436 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجى إكس 70 " بنسبة 1.07% مسجلا 686.07 نقطة.

وزاد مؤشر "إيجى إكس 100 " الأوسع نطاقا بنسبة 0.9% منهيا تعاملات الاسبوع عند 1117.13 نقطة.

وقال وسطاء بالسوق إن أحجام التداول تحسنت كثيرا خلال تعاملات لتتجاوز 1.3 مليار جنيه، وسط إقبال شرائى ملحوظ من قبل المستثمرين الأفراد على شراء الأسهم الصغيرة والمتوسطة، فى ظل التوقعات بتحقيق ارتفاعات قوية فى الفترة المقبلة بعد أسابيع عديدة من الهبوط سجلتها الأسهم المصرية فى أواخر العام المنصرم تخلفت فيها عن ركب الارتفاعات القياسية التى سجلتها أسواق المال العالمية.

وأضافوا ان مؤشرات البورصة المصرية نجحت لأول مرة منذ شهور طويلة فى مواصلة ارتفاعها لليوم الرابع على التوالى دون نزول، وهو ما يؤكد تواصل تدفق السيولة النقدية إلى السوق خاصة مع التزايد التدريجى فى أحجام التداول.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=465522

وأشاروا إلى أن أسهم الأفراد عادت لتحقق ارتفاعات قوية الاربعاء تجاوزت فى العديد منها 10 % مثل، راكتا للورق والصناعات الكيماوية - كيما وعبر المحيطات للسياحة والقاهرة للخدمات التعليمية.

ولفتوا إلى أن إعلان الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول عن نتيجة التقييم المستقل الذى قامت به شركة برايم والذى حددت فيه القيمة العادلة لسهم موبينيل من 283 جنيها إلى 337 جنيها ، انعكس إيجابيا على أداء أسهم قطاع الاتصالات بالسوق خاصة المصرية للاتصالات وأوراسكوم تليكوم.

وأوضحوا أن العديد من الأسهم ذات السيولة المرتفعة سجلت نشاطا قويا منها، المصرية للمنتجعات، والصعيد للمقاولات والأسكندرية للغزل والكابلات الكهربائية والنصر للمنسوجات-كابو ،فضلا عن سهم العز لحديد التسليح.

يشار إلى أن البورصة المصرية عطلة رسمية غدا الخميس بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس