عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2010, 01:01 PM   #50
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2010 الساعة : 01:01 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

14 حدثا فى انتظار البورصة

تنتظر البورصة المصرية هذا الأسبوع 14 حدثا اقتصاديا من شأنهم التأثير- بشكل أو بآخر- على وجهة مؤشرات السوق أو، أسهم بعينها.
ويستهل الأسبوع تعاملاته يوم الأحد الموافق العاشر من يناير مع شطب 6 شركات "اختياريا" من السوق، وتحويلها لسوق خارج المقصورة، وهم كل من "طابا للتنمية السياحية"، و"مصانع حلويات الرشيدي الميزان"، وشركة "أسمنت بنى سويف"، وكذلك "بنك باركليز"، وأيضا "قها للأغذية المحفوظة"، بالإضافة إلى "الإسلامية لصناعة مواد التغليف وطباعتها (إيكوباك)".
وذلك بالتزامن مع قيد قيد سندات الخزانة المصرية لشهر يناير عام 2013 اصدار 05-01-2010 بنظام المتعاملين الرئيسييين بقيمة اجمــالية للاصدار ثلاثة مليارات جنيه مصرى، بخلاف اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة "المصرية للزجاج المسطح" للنظر في الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن الفترة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2009.
وفى اليوم نفسه، ينتهى عرض شراء أسهم المتضررين من الشطب الاختياري لشركة "قناة السويس للتأمين"، بالإضافة إلى قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة "العقارية للبنوك الوطنية للتنمية".. وتستمر أحداث اليوم، باجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية المؤجلة لشركة "يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة و التغليف و الورق – يونيباك "بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى ومن المقرر ان تقوم العمومية العادية بالنظر فى الموافقة على قرارات المجلس المنعقد بتاريخ 14 ديسمبر2009 بخصوص توزيع أسهم مجانية على المساهمين تمويلا من الأرباح المرحلة من سنوات 2006و2007.. وفى الوقت نفسه يبدأ عرض شراء اسهم خزينة لشركة "مدينة نصر للاسكان والتعمير".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=467844
وعلى صعيد الاقتصاد المحلى، يعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء لمؤشره التضخم عن ديسمبر.
أما يوم الاثنين، فلا وجود إلا لاجتماع مجلس ادارة شركة "العقارية للبنوك الوطنية"للنظر في استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة.
وفيما يأتى الثلاثاء "خاويا" من أى أحداث اقتصادية معروفة مسبقا، يظهر يوم الأربعاء 13 يناير، محملا بخبر نهاية الحق فى التوزيع المجاني لشركة"الصعيد العامة للمقاولات و الاستثمار العقارى "بواقع سهم واحد مجاني لكل أربعة أسهم أصلية.. وفى اليوم التالى- الخميس 14 يناير- يبدأ التوزيع المجانى لسهم الشركة.. ويأتى ذلك بالتزامن مع نهاية عرض شراء "أورانج بارتيسيباشينز" لـ 48.96% من أسهم شركة "المصرية لخدمات التليفون المحمول – موبينيل"بسعر 245 جنيها مصريا للسهم الواحد.
أما يوم الجمعة، فيتم فتح باب الاكتتاب في سندات شركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"بقيمة 1.5 مليار جنيه موزعة علي 15 مليون سند بقيمة اسمية 100 جنيه للسند.شطب 6 شركات و قيد أسهم"العقارية للبنوك الوطنية"ونهاية عرض شراء "موبينيل" .. احداث فى تنتظرها البورصة هذا الأسبوع .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس