عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2010, 10:36 AM   #20302
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2010 الساعة : 10:36 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

تلقت ادارة البورصة من شركة " بالم هيلز للتعمير " محضر اجتماع مجلس الادارة بجلسته المنعقدة بتاريخ 9/1/2010 حيث تمت الموافقة علي :

1.الموافقة على قبول الاستقالة المقدمة من السيد الأستاذ/ أشرف حسن فهمى إسماعيل – عضو بمجلس الادارة وتعيين السيد/ نيناد باسك Ninad Pacek عضوا بمحلس ادارة الشركة بدلا من العضو المستقيل.

2.الموافقة على تعيين مسئول علاقات المستثمرين بالشركة وهى: السيدة الأستاذة/ سارة الجواهرجى.

كما تم الموافقة على تحديد اختصاصاتها على النحو التالى:

-وضع خطة عمل الشركة تتضمن سياسة الافصاح الخاصة بالشركة والالتزام بكافة القوانين واللوائح وقواعد اجراءات القيد ومتطلبات الافصاح والقرارات الصادرة من الهيئة والبورصة.

-يكون على علم باتجاه الادارة العليا والخطط الاستراتيجية وما تتخذه من قرارات خاصة الجوهرية والالتزام بالحفاظ على سرية المعلومات الجوهرية والداخلية التى لاتكون فى حكم المعرفة العامة.

-الرد على استشارات الهيئة والبورصة والمساهمين بالشركة واصدار توزيع النشرات الصحفية عن الشركة متضمنة البيانات والمعلومات بالتنسيق مع ادارة الافصاح بالبورصة.

-الافصاح للمحللين الماليين والمستثمرين الحاليين والمحتملين ومؤسسات التقييم الخاصة بأعمال الشركة خلال الاجتماعات والمؤتمرات ومتابعة التقارير التى تقدم من الشركة ومدى صحتها.

-نقل حالة السوق الى الادارة العليا والمساعدة فى الرد على أسئلة واستفسارات المستثمرين والاعلام والمحللين المالليين والتعامل مع الشائعات التى تكون من شأنها التأثير على تداول أسهم الشركة.

3- كما تم مناقشة الاقتراح الخاص بزيادة رأس مال الشركة المصدر من 1397760000 جنيه مصري إلى 2096640000 جنيه مصري بزيادة قدرها 698880000 جم موزعة على عدد 349440000 سهم بقيمة أسمية 2 جم للسهم الواحد على أن يكون لكل مالك سهمين حق الاكتتاب في سهم واحد من أسهم الزيادة حيث أن الهدف من هذه الزيادة هو توفير السيولة النقدية للشركة لتمويل التوسعات المستقبلية هذا وقد وافق مجلس الإدارة على زيادة رأس مال الشركة المصدر إلى 2096640000 جنيه مصري وتفويض السيد رئيس مجلس إدارة الشركة في توجيه الدعوة لعقد جمعية عامة غير عادية للنظر في زيادة رأس مال الشركة المصدر وتعديل المادتين (6،7) من النظام الساسي للشركة.

4- كما تم مناقشة الاقتراح الخاص بتعديل المادتين (4،39) من النظام الأساسي للشركة حيث أنه تم إنشاء محافظة 6 أكتوبر، وبالتالي تم نقل تبعية مدينة السادس من أكتوبر من محافظة الجيزة إلى محافظة السادس من أكتوبر وذلك بموجب القرار الجمهوري الصادر بتاريخ 17/4/2008.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=468726

وتفويض السيد رئيس مجلس إدارة الشركة في توجيه الدعوة لعقد جمعية عامة غير عادية لتعديل المادتين (4،39) من النظام الأساسي للشركة.

5- الموافقة على تعديل المواد الخاصة بنظام الإثابة والتحفيز وتفويض السيد رئيس مجلس إدارة الشركة في توجيه الدعوة لعقد جمعية عامة غير عادية لتعديل المواد الخاصة بنظام الإثابة والتحفيز في النظام الأساسي للشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس