عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2010, 01:06 PM   #20681
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2010 الساعة : 01:06 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
مناقشة مشروع نفق بورسعيد وتكلفته الاستثمارية خلال اجتماع مشترك بين وزير الاستثمار ووزير النقل ومحافظ بورسعيد مباشر الاثنين 11 يناير 2010 2:49 ص [IMG]http://www.********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG][IMG]http://www.********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG]في إطار متابعة نتائج زيارة الرئيس محمد حسني مبارك لمحافظة بورسعيد، وما تم خلال الزيارة من توجيه لوزارة الاستثمار بتحديد التكلفة الاستثمارية والتنسيق لتوفير التمويل اللازم لتنفيذ مشروع نفق بورسعيد، تم عقد اجتماع بمشاركة الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار، والمهندس علاء فهمي وزير النقل، واللواء مصطفى عبد اللطيف محافظ بورسعيد. كما شارك في الاجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، والمهندس طارق العطار رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والمهندس عطا الشربيني، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، والمهندس علي طريح نائب رئيس هيئة قناة السويس، واللواء كامل عبد الهادي ممثل وزارة الدفاع، والأستاذ عبد المنعم الألفي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=469870
تم خلال الاجتماع استعراض الدراسة المحدثة التي أعدتها مجموعة العمل المشكلة من الوزارات المعنية، حيث تمت الإشارة إلى أهمية النفق بالنسبة لمشروعات التنمية في بورسعيد، حيث يسهم مشروع النفق في تطوير منطقة شرق بورسعيد والاستفادة من الميناء المحوري الجديد والظهير الصناعي، ويسهم في تنفيذ مشروعات التنمية في سيناء. كما يربط هذا النفق شرق بورسعيد بالطرق الإقليمية الممتدة في الدلتا، ويسهم في استكمال البنية الأساسية لشرق بورسعيد التي ستتيح الأنشطة الإنتاجية فيها ما يقترب من نصف مليون فرصة عمل.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تحديد الجدول الزمني لتنفيذ مشروع النفق واستكمال الدراسات الاستشارية والفنية المرتبطة به للبدء الفعلي في تنفيذه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس