عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2010, 01:12 PM   #20925
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2010 الساعة : 01:12 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

هيرمس تستبعد "النساجون الشرقيون"من قائمة الاسهم المميزة
مباشر الثلاثاء 12 يناير 2010 2:35 ص
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=470927








أستبعدت المجموعة المالية هيرمس القابضة سهم شركة "النساجون الشرقيون"من قائمة الأسهم المميزة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وأشارت هيرمس الى انه على الرغم من المكانة القوية للنساجيون الشرقيون فى السوق المصرية والجهود المبذولة من جانبها للدخول في أسواق جديدة خارج الولايات المتحدة الامريكية والتى تعتبر أحد الاسواق الاساسية للشركة ، فاننا لانرى اى حافز قوي لاداء السهم فى الاجل القصير .

كذلك استبعدت هيرمس " قطر لنقل الغاز المحدودة -ناقلات" في السوق القطري، فيما اضافت "بنك الراجحى"و" ينبع الوطنية للبتروكيماويات -ينساب" من السوق السعودي.

وبعد تلك التعديلات أصبحت القائمة تحتوى على سهم السويدي للكبلات،البنك الأهلى سوسيتيه جنرال و المصرية للاتصالات من السوق المصرية .

والجدير بالذكر ان قائمة هيرمس للاسهم المميزة تضم أسهم لديها مدى للإستثمار يمتد إلى 6 أشهر و يتم مقارنة أداء السهم بمؤشر قياسى يسمى بمؤشر مورجان استانلى المركب للأسواق العربية و يتم مراجعة القائمة بصفة أسبوعية إلا أن التغيرات يمكن أن تضاف إليها عند الحاجة ، ويتم تغيير هذه القائمة للانتفاع من الأسهم التى ترى هيرمس أنها من المتوقع أن تحقق أداء جيدا، لذا إزالة أى من الشركات من هذه القائمة لا يعنى بالضرورة أنه هناك رؤية مالية سلبية لسهم الشركة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس