عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2010, 01:12 PM   #21167
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2010 الساعة : 01:12 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

القاهرة - محرر مصراوي - أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" ، أول وأحدث شبكة محمول فى مصر ، وشركة نوكيا ، العالمية العملاقة فى مجال الاتصالات المحمولة ، عن التعاون سويا من أجل توفير خدمات الاتصالات الأحدث والأكثر تطورا لمشتركى موبينيل الذين يبلغ عددهم 25 مليون مشترك.
وقد أعلنت موبينيل ونوكيا فى مؤتمر صحفى بالقاهرة عن إطلاق خدمة "نوكيا ميسيدحينج" ، وهى عبارة عن خدمة دردشة وبريد الكترونى جديدة تتيح لمشتركى موبينيل وعملاء نوكيا الاستمتاع بها بطريقة سهلة وآمنة وبأفضل الأسعار فى السوق.
وخدمة الدردشة والبريد الكترونى من موبينيل هى خدمة متطورة تتيح لمشتركى موبينيل ونوكيا التمتع بتكنولوجيا ال"بوش ميل" و "التشات - إنستانت ميسيدجينج" بكل سهولة وأمان وفاعلية ، وهى خدمة تتيح للمشترك إرسال واستقبال رسائل البريد الالكترونى "إى ميل" فور وصولها صندوق البريد الخاص به بالإضافة لإمكانية تحميل الملحقات الخاصة برسائل البريد "ميل أتتاشمنتس" والإطلاع عليها ، بالإضافة للرد الفورى على الرسائل الواردة.
وإضافة إلى ذلك يمكن للمشترك إعداد ما يصل إلى 10 حسابات من أى من "بوب" أو "أى ماب" مثل "ويندوز لايف" هوتميل ، و "أو فى ميل"، و "جى ميل"، وياهو ميل".
وتتيح أيضا خدمة "نوكيا ميسيدجينج" خاصية الدردشة مع الأصدقاء من أى مكان على "ويندوز لايف ميسينجر" و "ياهو ميسينجر" و "آى سى كيو" ، و "إيه آى إم" و "جى تووك" ، و "أوفى كونتاكتس"، وكل هذا بسهولة تامة باستخدام هواتف نوكيا الذكية.

ومن جانبه ، قال حسان قبانى العضو المنتدب لموبينيل "نحن نعتبر الشراكة بين موبينيل ونوكيا بمثابة نجاح فوق نجاح ، وهذه الشراكة الكبيرة ستصب فى مصلحة 25 مليون مشترك لموبينيل ، كما ستساعد على تحقيق رؤيتنا وهى "الانترنت المحمول فى يد الجميع".
وبدوره ، قال إدى رزق مدير عام نوكيا شمال أفريقيا "نوكيا كانت شركة رائدة فى تطوير حلول مبتكرة للاتصالات المحمولة بما يجعلها نموذجا يحذو العالم حذوه .. ومن المحاور التى ترتكز عليها رؤية نوكيا أن تتيح للجميع فى كل مكان بالعالم أن يلحقوا بركب الثورة الرقمية ويصل كل منهم إلى بريده الالكترونى ورسائله الفورية أينما يكون".
وأضاف "لكى تؤتى رؤيتنا ثمارها فإنه يتعين علينا أن نوفر الاتصالات للجميع ونوفر لهم وسيلة تتيح لهم أن يتواجدوا على شبكة الانترنت بطريقة ميسرة وبسعر معقول بدون الحاجة إلى اقتناء حاسب آلى .. إن خططنا تتمثل فى توفير الرسائل عبر العالم وتوفير الانترنت وتطبيقاته للجميع .. واليوم فإن شراكتنا مع موبينيل تؤكد على التزامنا بالوصول إلى مشتركينا".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=472110
ويمكن لمشتركى موبينيل تشغيل خدمة "نوكيا ميسيدجينج" عن طريق زيارة موقع موبينيل على الانترنت.
المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط، مصراوي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس