عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2010, 10:05 AM   #1603
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2010 الساعة : 10:05 AM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

شوفلنا الخبر ده كمان ع الصبح

الصعيد للمقاولات " تنفي البدء في مشروعيها مع " العقارية للبنوك الوطنية "
مباشر








أعلنت شركة " الصعيد العامة للمقاولات " فى بيان لها أنه بخصوص ما تم نشره بجريدة " عالم المال " بعددها الصادر أمس والخاص ببدء الأعمال الإنشائية لمشروعي شركتي " العقارية للبنوك الوطنية " و الصعيد للمقاولات " خلال الأسبوع الحالى بعد توقيع العقود النهائية ، فإن الشركة سبق و أعلنت عن وجود بروتوكول تعاون مع شركة " العقارية للبنوك الوطنية " و أنه جارى دراسة المشروعين كبداية للتعاون بمدينة السادس من أكتوبر لعدد 14 عمارة و برجين بمنطقة المعراج بالمعادى الجديدة ، ونتيجة لذلك فإنه لا يمكن البدء فى المشروعين قبل إنهاء الدراسة وتوقيع العقود و سيتم الإعلان فور توقيع العقود و قبل بدء العمل فى المشروعين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=476396


وأشار البيان أنه فيما يتعلق بتلقى الشركة 3 عروض لشراء المبنى الإدارى بمدينة نصر فإن الشركة ومنذ فترة لديها عروض كثيرة لشراء المبنى الإدارى لجهات حكومية و أخرى غير حكومية، وسيتم عرض الأمر على مجلس إدارة الشركة للبت فى العروض المقدمة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=476363


وكانت " الصعيد العامة للمقاولات " قد أعلنت الأسبوع الماضى عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة " العقارية للبنوك الوطنية " يتضمن بدء التعاون بين الشركتين فى مشروعين جارى دراستهما كبداية للتعاون .



وأوضح بيان للشركتين أن المشروع الأول يقع على مساحة تقديرية تبلغ 14 ألف متر مربع ملك شركة " الصعيد العامة للمقاولات " لبناء 14 عمارة بمدينة السادس من أكتوبر و هو استثمار عقارى مشترك بين الشركتين وسوف يتم تحديد النسب النهائية للمشاركة بين الشركتين بعد الدراسة .



فيما يقع المشروع الثانى على مساحة 4 الآف متر مربع ملك شركة " الصعيد العامة للمقاولات " عبارة عن إنشاء برجين بمنطقة المعراج بالمعادى الجديدة على أن يتم الإعلان عن نسب المشاركة و التكاليف الاستثمارية لكل مشروع بعد التوقيع النهائى على العقود .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الحياة من دون ابتلاء لا تستحق العيش

forexator غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس