الموضوع: لو انا الريس
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2010, 09:28 AM   #45
 

كاتب الموضوع : walid المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2010 الساعة : 09:28 AM
افتراضي رد: لو انا الريس

القبض على طبيب اسنان بالمطرية صور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معهن
اضغط للتكبير
القبض على طبيب اسنان بالمطرية صور مريضاته أثناء ممارسة الجنس معن
احفظ الخبر
اطبع
أضف تعليق ارسل
مصراوي - خاص- ألقت الشرطة القبض على طبيب اسنان في الأربعينات من عمره قام بممارسة الجنس مع المريضات المترددات على عيادته الكائنة بالمطرية.

وكان الطبيب قد قام بتصوير مريضاته دون علمهن اثناء ممارسة الجنس معهن، إلا أن انتشار بعض الكليبات على الانترنت والموبايل أدت إلى افتضاح امره والقبض عليه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=481388

وقامت الشرطة بمداهمة عيادته بمنطقة المطرية حيث تم ضبط الكاميرا المستخدمة في التصوير، و 2 سي دي عليها 9 فيديوهات لسبع مريضات بالإضافة إلى ممرضته الخاصة.

وكان الطبيب قد قام بممارسة أفعاله الفاضحة مع مريضاته برضائهن إلا أنهن لم يكن يعلمن بانه يقوم بتسجيل هذه الممارسات بالفيديو، وبعد ان قام بتصويرهن ساوم المريضات حتى لا يقوم بفضحهن ما لم يلبين رغباته.

وتم ضبط الطبيب وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

يذكر أن محكمة جنح الوراق كانت قد قضت بحبس الطبيب السعيد الدميرى الشهير بـطبيب الوراق 4 سنوات وتغريمه 22 ألف جنيه لاتهامه بتوزيع إسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمرضى الذين يتوجهون للكشف لديه فى عيادتة وتسجيل ونقل صورهم بدون رضاهم وحيازة كمية من الاقراص المخدرة بغرض التعاطى وإقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية.

كانت المحكمة قد قضت بحبس المتهم 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ عن التهمتين الأولى وهى توزيع اسطوانات والتعدى على حرمة الحياة الخاصة وتسجيل ونقل صور الأشخاص بدون رضاهم وحبسه سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 2000 جنيه عن التهمة الثالثة وهى إحراز أقراص مخدرة بقصد التعاطى وتغريمه 20 ألف جنيه عن التهمتين الرابعة وهى إقامة منشأة طبية لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية والخامسة وهى عدم إلتزامه بلائحة العمل الطبية .

الطبيب المتهم هو أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العيني وزوج وأب.. اعترف انه اعتاد تصوير المريضات في أوضاع مخلة أثناء معاشرتهن وكان يضع كاميرا فيديو في مكان غير ظاهر وبعد ان توافق المريضة علي معاشرته يصورها بدون علمها.. وأكد ان المعاشرة كانت تتم بالاتفاق والرضا أما التصوير فتم بالغش والخداع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

النمر غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس