عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2010, 09:49 AM   #156
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 09:49 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بن لادن» لـ«أوباما»: لن تهنأ أمريكا بالعيش


تبنى زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن محاولة النيجيرى عمر الفاروق عبدالمطلب تفجير الطائرة الأمريكية التى كانت فى رحلة داخلية إلى ديترويت الشهر الماضى، متوعداً الأمريكيين بمواصلة الهجمات عليهم، ما بقى الدعم الأمريكى لإسرائيل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=483411

وقال بن لادن فى تسجيل صوتى بثته قناة «الجزيرة» أمس، موجهاً حديثه للرئيس الأمريكى باراك أوباما: «إن الرسالة التى بعث بها عمر الفاروق هى نفسها التى أرسلها أبطال 11 سبتمبر، وهى أن أمريكا لن تنعم بالأمن حتى تعيشه فلسطين واقعاً ملموساً».

وحمل تسجيل بن لادن الصوتى عنوان «من أسامة إلى أوباما»، وقال فيه زعيم القاعدة إنه «ليس من المنصف أن تهنأ أمريكا بالعيش، وإخواننا فى غزة فى أنكد العيش».

كانت السلطات الأمريكية ألقت القبض على النيجيرى عمر الفاروق عبدالمطلب لدى محاولته نسف طائرة الركاب الأمريكية أثناء احتفالات عيد الميلاد «الكريسماس».

وذكرت صحيفة «صنداى تليجراف» أن تنظيم القاعدة درب عدداً من النساء، ممن لا تبدو عليهن مظاهر عربية، لتنفيذ عمليات انتحارية، وقال المستشار السابق لمكافحة الإرهاب بالبيت الأبيض ريتشارد كلارك للصحيفة إن هناك عناصر للقاعدة لاتزال طليقة وقادرة على القيام بهجمات، مشيراً إلى أن بعض هذه العناصر نساء غير عربيات.

وتعليقاً على تصريحات بن لادن، قال الدكتور عمرو الشوبكى إن الرسالة نوع من الترويج الإعلامى لقتل المدنيين باسم غزة، لكسب التعاطف فى الشارع العربى والإسلامى، محذراً من احتمالات تأثر شعبية أوباما بسبب رسالة بن لادن.

وأكد الدكتور عمار على حسن، الخبير بالحركات الإسلامية، أن الهدف من رسالة بن لادن التأكيد على بقائه على قيد الحياة، وفضح فشل سياسات بوش وأوباما فى مكافحة الإرهاب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس