عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2010, 10:07 AM   #164
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 10:07 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

شحاتة يجهز مفاجأة للكاميرون.. و خائف من تأثر أحمد حسن بالإصابة
أكد حسن شحاتة أنه قد يفاجئ المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى بإجراء بعض التعديلات على الخطة والتشكيل، وفقاً لما يراه داخل الملعب من الجانب الكاميرونى عقب بداية اللقاء، وقال المدير الفنى: «أنا متفائل لتحقيق الفوز والصعود لدور الأربعة، وقد جئنا لأنجولا من أجل الحفاظ على اللقب والعودة للقاهرة بالكأس».

وأشار شحاتة إلى قلقه من عدم ثبات المنافس على تشكيل واحد، حيث خاض مبارياته الثلاث فى الدور الأول بثلاثة تشكيلات مختلفة، وهو ما يزيد من صعوبة المهمة، لافتاً إلى أنه سيبذل كل جهده لتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة.

وأرجع شحاتة قلقه على فريقه إلى أن الكاميرون يعد أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب، لافتاً إلى أن القلق ظاهرة صحية تدفع الفريق دائماً نحو تحقيق الانتصارات، كما أبدى شحاتة قلقه من عدم قدرة أحمد حسن على خوض المباراة بنفس القوة باعتباره من العناصر الأساسية فى الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه بأى حال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=483608

وفى المقابل، أكد بول لوجوين، المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى، أنه تعرف على منتخب مصر جيداً من خلال متابعة مبارياته فى الدور الأول، وقال إن جميع أوراقه باتت مكشوفة أمامه، وسيسعى فى مواجهة اليوم لتحقيق الفوز من أجل الصعود للدور قبل النهائى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس