عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2010, 11:26 AM   #169
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 11:26 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

جرانة في مدريد: تحفيز شركات الطيران وإجراءات لحماية الرحلات السياحية



أكد زهير جرانة وزير السياحة ان مصر مستمرة في تنفيذ خطتها الطموحة لتحقيق التنمية من خلال الارتقاء بالموانيء الجوية وخدماتها وتحسين البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق ووسائل المواصلات وتوثيق آليات التعاون مع قطاع الطيران بتحفيز الطيران العارض.
[color="rgb(105, 105, 105)"] استعرض جرانة في جلسة لمنظمة السياحة العالمية علي هامش معرض فيتور بمدريد الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية واطلع المشاركين علي التدابير التي اتخذتها الحكومة فور استشعارها بالأزمة.
[/color]
قال ان الوزارة تعمل حاليا علي الارتقاء بالموارد البشرية القائمة علي السياحة من خلال رصد ميزانيات لبرامج التدريب في مجالات الفندقة والضيافة والقيادة..أشار إلي اتخاذ عدة اجراءات لحماية شركاء مصر من منظمي الرحلات في الداخل والخارج لضمان بقائهم في السوق وقامت بتكثيف الحملات التسويقية المشتركة والعمل علي الاستجابة لمتطلبات السوق والتغيرات التي تشهدها أنماط المستهلك.
قال اننا واجهنا الأزمة بإنشاء مجلس للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لمتابعة تداعياتها وتحليل آثارها علي القطاع السياحي ومراقبة الأسواق الرئيسية التي تتعامل معها مصر مشيرا إلي اعفاء الفنادق من الرسوم السنوية في الحملة التسويقية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=484030
اوضح انه بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية بدأت الوزارة في تنفيذ مشروع رائد لتحويل مدينة شرم الشيخ إلي مدينة خضراء تحافظ علي الثروات الطبيعية وتقليل انبعاثات الكربون واستخدام المواد صديقة البيئة في فنادقها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس