عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2010, 11:33 AM   #171
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2010 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
بسبب أعطال السيول: إنتاج مصر للألومنيوم يتراجع بنحو 10% يوميًا تسبب السيولة فى قطع التيار الكهربائى عن مجمع شركة "مصر للألومنيوم" بنجع حمادي لمدة ساعتين يوميا، مما يهدد بتقليص الإنتاج اليومى للشركة بنسبة 8-10%، تبعا لما ذكره زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية لـ"الشروق".

وأضاف أن التيار الكهربائى الذى يصل إلى الشركة منذ حدوث السيول فى الأسبوع الماضى أصبح يصل بنصف الحمل الذى كان عليه قبل حدوث السيول.

وكان بيان صادر عن وزارة الاستثمار الأسبوع الماضى أشار إلى أن خسائر مصر للألومنيوم الناجمة عن السيول قد بلغت 34 مليون جنيه، حيث أسفرت السيول عن تدمير 50 برجا كهربائيا ضغط عال تابعة لوزارة الكهرباء فى محافظة أسوان، كانت تمد الشركة بالطاقة الكهربائية اللازمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=484039

وقد أسند وزير الاستثمار إلى شركات السد العالى للمشروعات الكهربائية والصناعية "هايديليكو" والعامة للمشروعات الكهربائية "ايليجيكت" التابعتين للشركة القابضة للتشييد والبناء مهمة إمداد وتركيب 50 برجا كهربائيا ضغط عال تحت إشراق وزارة الكهرباء لمواجهة المشكلة.

من جانبه، قال أحمد السيد، رئيس الشركة القابضة للتشييد والبناء لـ"الشروق" إن أعمال إصلاح الأعطال الكهربائية التى أثرت على عمل مصر للألومنيوم سوف تستغرق من 30 إلى 40 يوما.

ورفض السيد تحديد حجم تكلفة الإصلاحات، مشيرا إلى أنها لم تتحدد حتى الآن.

وأكد رئيس الشركة القابضة أنه لم يتم تحديد الجهة التى ستتحمل تكلفة إصلاح الأعطال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس