قديم 01-27-2010, 05:16 AM   #2058

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-27-2010 الساعة : 05:16 AM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iron man مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]

أخى الكريم / ميدو المهدى
بارك الله فى كلماتك وألهمك حسن أختيارها
ولكنى أتعجب من مشاركة حضرتك فى هذا التوقيت بالذات وعدم وجودى لأرد غيبتى ولكن محتار الأن فهذه اول مشاركة لشخصك الكريم فى الباب فلا أعلم هل حضرتك تصفحت الباب جيدا حتى ترشقنى بهذه الكلمات الجارحة
هل أستمديت غضبك على من احدى ترشيحاتى لسهم مثلا لم يكتب الله لك فيه رزقا لا اعلم ماذا افعل الان
هل اقوم بنسخ كل مشاركاتى السابقة للبحث عن سبب معين لهجومك
لا والله لن افعل
لأنى هنا لست من أجل شكرك ولا من اجل ثناءك ولا يهمنى فى الحق لومة لائم
ولكن هذه هى الحياة اشخاص يخطئون فيبحثون عن سبب خطيئتهم عند اناس اخرين
ولكنى سأقتبس من مشاراكاتك الجارحة كلمات هى بالحق كلمات صدق
استفتى قلبك ثم توكل على الله فهو خير معين
وأستحلفك بالله فى حالة عثورك على شئ اخطئت فيه ان تأتى بالمشاركات التى اغضبتك ثم تواجهنى بها وتنتظر يومان أخران لنرى نويا كل منا.
ونداء اخير للسادة أدارة منتدانا الراقية بعدم معاقبة اخى الكريم على مشاركاته فهو مجرد تعبير عن سخطه من عدم تحقيق امانية
وعدم رضائه بما كتب الله له من رزق
ولكل من رب يعلم بنوايانا
وأخوتى فى الله اعضاء الباب الكرام برجاء عدم التعقيب على هذه المشاركات او ايه مشاركات اخرى
وشكرا لك اخى الكريم مرة اخرى ومرحبا بك فى بابك
والله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله
انا يااستاذى الفاضل لم اغتابك انا اتكلمت فى حقائق واخطاء حضرتك وبعض من زملائك وقعتوا فيها احنا اللى بندفع الثمن مش معنى كلامى ان سيادتك المقصود بموضوع النقود يعلم الله اننا لم نتعامل من قريب او بعيد ولكن يااستاذى انا اللى بقول لسيادتك ادخل على مشاركاتك انشاالله تحسبها بالعدد وشوف حضرتك فى خلال هذة الايام شاركت قد اية لا وكمان اسلوب مشاركتك اتغير وليس انت بس اعضاء كتير حجج حجج وتهريج وكلام حتى فى عز الجلسة مالهوش اى علاقة بالجلسة
وعلى فكرة اخى الكريم انا قولت فى بداية كلامى انا مبخصش انا بعم كلامى على معظم الاعضاء
وبعد اذن سيادتك
اترك ادارة المنتدى تعاقبنى لو فعلت شىء يستحق العقاب والجزاء انا متحملة انا بقول حقائق وادلة كتير معى و اظن انه ذى مانفيت غن سيادتك بعض من كلامى اكيد البعض منة الناس كلها شايفاه ( وللمرة المليون اين انتم فى وقوع السوق )
اخى الكريم انا لا بسب حد ولا غلطت فى حد
والسلام عليكم ورحمة الله

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

medo_elmahdi غير متواجد حالياً