عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2010, 02:40 AM   #44
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-30-2010 الساعة : 02:40 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

مجلس الشيوخ الامريكي يقر تشريعا للسيطرة على عجز الميزانية وكالة رويترز للأنباء الجمعة 29 يناير 2010 12:08 ص Posted ImagePosted Imageوافق مجلس الشيوخ الامريكي يوم الخميس على مشروع قانون للسيطرة على الميزانية من شأنه أن يفرض تعويض أي انفاق جديد بخفض في جوانب أخرى وهو أسلوب يقول الديمقراطيون انه ساعد في تحويل عجز الميزانية الى فائض في عقد التسعينيات من القرن الماضي.

وأقر مجلس الشيوخ التشريع في اقتراع -جاءت نتيجته وفقا للانتماء الحزبي- بموافقة 60 صوتا ضد 40. وأقر مجلس النواب نسخة من التشريع بها اختلافات طفيفة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=490505

وليس من شأن المشروع وحده أن يخفض العجز في الميزانية الذي يدور حول مستويات قياسية أو أن يمنع الدين العام البالغ 12.25 تريليون دولار من الارتفاع الى مستويات أعلى.

لكنه سيجعل من الصعب على الكونجرس أن يزيد الوضع سوءا باجبار المشرعين على التعويض عن أي انفاق جديد أو خفض للضرائب بتخفيضات في مجالات أخرى أو زيادات في الضرائب.

وقال النائب الجمهوري جود جريج ان المشرعين سيجدون سبلا للالتفاف حول القيود تماما كما نحوا جانبا القواعد الاضعف القائمة حاليا للموافقة على انفاق قدره تريليون دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس