عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010, 03:49 AM   #210
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2010 الساعة : 03:49 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مجموعة بن حم تبحث الاستثمار بمصر في المجالين الفندقي والعقاري كتب : عالم المال امس مع محمد تامر سعد الدين منصور السفير المصري لدى الدولة فرص الاستثمار المتوفرة في مصر التي يمكن لمجموعة بن حم الدخول فيها خلال الفترة المقبلة خاصة في المجالين الفندقي والعقاري.
واكد الشيخ مسلم أن العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين في أفضل مستوياتها وتشهد تقدما ملموسا في مختلف المجالات لاسيما السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والاستثمارية والسياحية.
وهنأ محمد تامر سعد الدين منصور بتوليه مهامه الجديدة كسفير لجمهورية مصر العربية بالدولة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله لدعم العلاقات الاخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.


من جانبه أكد الشيخ مسلم خلال اللقاء على أهمية دعم وتوثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين وضرورة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.


مؤكدا أن تلك العلاقات تحظى بدعم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.


وأشاد السفير المصري بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مصر وشقيقتها دولة الإمارات والتي تعد مثالاً يحتذى به مؤكداً أهمية اللقاءات والزيارات المتبادلة بين الجانبين والتي تساهم في تعزيز مسيرة التعاون والتكامل بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=498552


وتستثمر نحو 350 شركة إماراتية أموالها في مصر ما جعل الإمارات تحتل المركز الأول في الاستثمارات بالمجالات المختلفة وأكثر من نصف استثمارات هذه الشركات تتركز في مجال الاتصالات، حيث تصل جملة الاستثمارات في هذا المجال 52% من إجمالي الاستثمارات الإماراتية في مصر إضافة إلى 20% في مجال البنوك والتمويل العقاري و10% في مجال السياحة إلى جانب الاستثمارات في البورصة والزراعة والخدمات. (البيان)
آخر تحديث ( الأربعاء, 16 ديسمبر 2009 13:44 )

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس