عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2010, 09:52 PM   #270
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-11-2010 الساعة : 09:52 PM
تعجب رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أمريكا ستخزن أسلحة في إسرائيل بعد انسحابها من العراق

ذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية أن أمريكا تخطط لإعطاء إسرائيل بعض المعدات والذخائر وأسلحة مختلفة بعد الانسحاب من العراق.
ونقلت الصحيفة عن مسئولين بوزارة الدفاع الإسرائيلية قولهم "إن فريقا من الجيش الأمريكى زار إسرائيل للنظر فى إمكانية تخزين بعض المعدات والذخائر بمراكز التخزين الخاصة فى مواقع مختلفة بإسرائيل
".
وأضاف هؤلاء المسئولون الأمريكيون أن الخطة تقضى بترك كمية كبيرة من المعدات فى العراق لمساعدة قوات الأمن المحلية ونقل معدات إضافية إلى أفغانستان.
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اتفاقا بين العراق وأمريكا على انسحاب جميع القوات الأمريكية بحلول نهاية عام 2011.وقال أحد المسئولين "إن المعدات التى قد تتلقاها إسرائيل هى ذخائر ومركبات ومدافع مصممة خصيصا لاعتراض الصواريخ ومدافع هاون .. وهذه المعدات - التى سيتم تخزينها فى إسرائيل - سيتم استخدامها فى حال حدوث أى طارىء كما حدث خلال حرب لبنان الثانية عندما استخدم الجيش الإسرائيلى القنابل الذكية التى كانت مخزنة فى إسرائيل".

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=502405
وقال مسئولون بوزارة الدفاع الإسرائيلية "إن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) قررت مضاعفة قيمة المخزونات العسكرية فى إسرائيل بقيمة تصل إلى 800 مليون دولار .. ولكن هذه خطوة منفصلة لا علاقة لها بالانسحاب من العراق".
وتحتفظ أمريكا بالفعل بمخزونات عدة فى إسرائيل تشمل الصواريخ والمدرعات والمدفعية والعتاد الجوى حيث بدأ البنتاجون بتخزين المعدات فى إسرائيل فى عام 1990.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس