عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2010, 09:59 PM   #271
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-11-2010 الساعة : 09:59 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كوفي كودجا : تلقيت تهديدات من جزائريين.. والحكم المساعد هو السبب في طرد حليش
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=502406
أكد الحكم البنيني كوفي كودجا أنه مقتنع تماماً بجميع القرارات التي إتخذها خلال إدارته لمباراة مصر والجزائر بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا، والتي إنتهت بفوز "الفراعنة" برباعية نظيفة.
وكان الحكم البنيني قد تعرض لهجوم لقاسي من قبل الجزائر التي إتهمته صراحة عبر مسئوليين كبار بتقاضي رشاوى من الطرف المصري لتسيير نتيجة اللقاء لصالحه، خاصة وأنها شهدت طرد ثلاثة من لاعبي "الخضر"، بعد لعبات عنيفة جداً تغاضت الصحف الجزائرية عن إبرازها.
وأجرت أكثر الصحف الجزائرية تعصباً ضد مصر خلال الأزمة الأخيرة "الشروق"، حواراً مع البنيني الذي تحدث معها بثقة شديدة، مؤكداً على إنه يشعر براحة البال مدعوماً بقناعة تامة بتقديمه أداء متزن خلال المباراة.
وقال كودجا في حواره "القصير" :" من حق الشعب الجزائري أن يقول ما يشاء، فوقع الهزيمة مؤثر على أي إنسان يحب منتخب بلاده، وأنا أتفهم ردة الفعل هذه .. ما يهمني إنني مرتاح البال، ولا يهمني الكيفية التي فاز بها المصريون، لأنني متأكد من إنني لم ارتكب أي خطأ."
أما عن واقعة حصول رفيق حليش مدافع الفريق على إنذارين في المباراة وطرده بعد ذلك، أكد كودجا أن أحد البطاقتين الصفراوين كان بقرار من الحكم المساعد الذي أشار له بوقوع خطأ من اللاعب.
وأكد الحكم أنه تلقى بعض التهديدات من جزائريين متعصبين، غير أن ذلك لن يغير نظرته للشعب الجزائري المعروف بحب وطنه بدرجة كبيرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس