عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2010, 08:59 PM   #72
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-13-2010 الساعة : 08:59 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ديه كانت نبذة عن المجموعة ....تعالوا نكمل الحدوتة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=503109

الجانب الاخر من الحدوتة تعالوا نشوفه ....كانت شركة الاسماعيلية للدواجن ...هناك طرح للمال العام فيها ..تعالوا نشوف الحكاية

دله البركة تنافس على شراء شركة الإسماعيلية مصر للدواجن الرياض السعودية الثلاثاء 25 سبتمبر 2007 9:21 ص 7شركات محلية وخليجية على شراء شركة الإسماعيلية مصر للدواجن من بينها دلة البركة وشركة القاهرة للدواجن المملوكة لرجل الأعمال الكويتي ناصر الخرافي.
وقالت مصادر إن هذه الشركات سحبت كراسة شروط لشراء 78في المائة التي طرحتها الحكومة المصرية قبل نحو أسبوعين من الإسماعيلية مصر للدواجن وتمتد فترة سحب كراسة الشروط وتقديم عروض البيع حتى 17أكتوبر المقبل حيث يقام المزاد على العروض من الناحية المالية.

وأضافت المصادر ان بنك مصر الذي يمتلك 30في المئة من الشركة يقوم بدور مستشار الطرح ويمثل باقي المساهمين من قطاع الأعمال العام، منها 10في المئة لاتحاد العاملين. إلا أن هيئة قناة السويس التي تسيطر على حصة قدرها 8.6في المئة امتنعت عن المشاركة في عرض البيع.

وأوضح بيان أن الشركة استطاعت خلال العام المالي قبل الماضي تجاوز أزمة انفلونزا الطيور وتحقيق أرباح قدرت بنحو مليون جنيه إلا أن قراري فتح استيراد الدواجن المجمدة وأيضاً تحرير استيراد الأمهات والجدود اللذين أصدرهما وزير الزراعة أديا إلى زيادة العرض عن الطلب وخسائر فادحة لكل منتجي الدواجن المحليين ووصلت خسائر الشركة حتى نهاية شهر يونيو الماضي إلى 10ملايين جنيه لكنها بدأت في تحقيق ربح طفيف منذ شهر يوليو من العام الجاري.

من جهة أخرى استبعد د فريد استينو رئيس شركة الإسماعيلية للدواجن احتمالات وجود أي اثار سلبية على سير عملية البيع على خلفية مطالبة المجلس المحلى لمحافظة الإسماعيلية بإيقاف بيع الشركة لما سيترتب عليه من تشريد نحو 1600عامل وعاملة يعولون 10آلاف مواطن. وقال استينو إن الشركة لا تعاني من أي ترهل في العمالة مما يعني إنها ستظل بحاجة لها بعد البيع باستثناء بعض العمالة الإدارية.



وبالفعل حصلت مجموعة دلة البركة على حصة حاكمة فى شركة اسماعيلية للدواجن

وتم تعيين ابنته .... هديل صالح عبدالله كامل....عضو بمجلس ادارة شركة الأسماعيلية للدواجن
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=503109

طيب نشوف الملتقى الان ....ايه حكايته
عدد الاسهم 12.300.000
القيمة الأسمية 10 جنيه ...وذلك بعد التجزئة من 100 جنيه فى 21 / 1 / 2010
الغرض من الشركة
العمل فى مجال الاستثمارت الصناعية والزراعية وإستصلاح وزراعة الاراضى وتنمية الثروة السمكية والحيوانية والاستثمارات السياحية والعقارية

الاستثمارات الاخرى .....وهذا هو اهم ما فى الموضوع

العربية للصناعات الهندسية (54 % )

العربية للمستلزمات الطبية (28.3 % )

الربيع للدواجن (38.3 % )

مصر العربية لبداري التسمين (15 % )

راين مينافارم (13 % )

مستشفى السادس من اكتوبر (4.6 % )

ال ام سي جي للتجارة والتوزيع (32.1 % )

التوفيق للتمويل التأجيري (10 % )

مينا فارم للادوية (15.02 % )



تعالوا نشووووف الخبر القديم ده

" الإسماعيلية مصر للدواجن " : التحول إلى شركة قابضة أحد البدائل المطروحة في المستقبل مباشر الاثنين 2 نوفمبر 2009 11:14 ص


أعلنت شركة " الاسماعيلية مصر للدواجن " أن البدائل المطروحة (تحت الدراسة) بالنسبة لخطة الشركة المستقبلية .

هى تحويل الشركة إلى شركة قابضة أو اندماج الشركة مع مجموعة شركات تعمل فى نفس النشاط وهى شركة مصر العربية للدواجن – شركة الربيع للداوجن – شركة مصر العربية لإنتاج بدارى التسمين.

وفى حالة إقرار إدارة الشركة على البديل الأول وهو تحويلها إلى شركة قابضة سيتم الاستحواذ على بعض الشركات العاملة فى نفس النشاط وهى: شركة مصر العربية للدواجن – شركة الربيع للدواجن – شركة مصر العربية لإنتاج بدارى التسمين.

وسوف يتم طرح جميع هذه البدائل بعد الانتهاء من دراستها فى اجتماع مجلس إدارة الشركة المتوقع انعقاده فى فبراير 2010 .

وكانت إحدى الصحف الاقتصادية قد ذكرت بعددها الصادر الأسبوع الحالى أنه يجرى حاليا دراسة تحويل شركة الإسماعيلية مصر للدواجن لشركة قابضة برأسمال مقترح مليار جنيه تضم تحت مظلتها مجموعة الشركات التابعة لدلة البركة في مصر والتى تعمل في نفس المجال وهى مصر العربية للدواجن والربيع للدواجن ومصر العربية لإنتاج بدارة التسمين وكذلك شركة "الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية".

وسيعاد تنظيم هيكل المساهمين بالشركة وسيكون لكل شركة حصة تبعا لمساهمتها في رأس مال القابضة.




وسوف يتم طرح جميع هذه البدائل بعد الانتهاء من دراستها فى اجتماع مجلس إدارة الشركة المتوقع انعقاده فى فبراير 2010 .

وهذا هو سر صعوووود الاسماعيلية للدواجن ...ياسادة ياكرام ....وتوجد اشاعات عديدة فى السوق عن سهم الاسماعيلية انهم سيقومون بالتجزأة والاكتتاب .....المهم ان الخبر الأكيد ان شاء الله هو التحول الى شركة قابضة ...او الاندماج مع شركات الدواجن التى تتبع مجموعة دلة البركة

ونعود مرة اخرى لشركة الملتقى العربى ...ونشوف اخبارها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس