عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2010, 01:06 PM   #2963
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم
 
الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-15-2010 الساعة : 01:06 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات


مع أنباء اقتراب عودته
مستشارلكح:الحديث عن الوضع المالى سابق لأوانه

الأثنين، 15 فبراير 2010 - 12:43
رجل الأعمال رامى لكح رجل الأعمال رامى لكح

كتب مدحت عادل
Bookmark and Share Add to Google

أثارت أنباء اقتراب عودة رامى لكح رجل الأعمال الهارب إلى لندن، عددا كبيرا من التساؤلات حول الوضع المالى للشركات المملوكة له فى مصر والإجراءات التى من المنتظر اتخاذها لضمان عودتها إلى العمل مرة أخرى كما كانت عليه، خاصة بعد التطورات الأخيرة التى شهدها ملف تسويات البنوك الدائنة والمعروض حاليا على نيابة الأموال العامة.

تعتبر شركة المصابيح الكهربائية من أبرز الملفات المطروحة على رجل الأعمال بعد عودته من الخارج، حيث يشهد الوضع المالى للشركة حالة من الغموض بعد أن أصدر لكح قرارا بإغلاق المصنع فى أغسطس 2002 ودخول العمال فى نزاع قضائى من أجل إثبات حقوقهم التأمينية لدى وزارة المالية، بالإضافة إلى مجموعة لكح جروب المدرجة فى قوائم الشركات خارج المقصورة فى تصنيف البورصة المصرية، نظرا للأوضاع المالية غير المستقرة للمجموعة بسبب مديونيات لكح بالبنوك.

أكد جميل حليم المستشار القانونى لمجموعة شركات رامى لكح فى تصريح لليوم السابع، أن الحديث عن الوضع المالى للكح يعتبر سابق لأوانه، وإن كانت عودته من الخارج بعد صدور قرار النائب العام برفع أسمه من قوائم ترقب الوصول سوف تفتح الباب أمام عودة الوضع المالى إلى ما كان عليه قبل سفره إلى الخارج.

ولم يستبعد حليم أن يقوم لكح بالدعوة لعقد جمعية عمومية لمجموعة "لكح جروب" بعد إجراء إعادة هيكلة للإدارة من أجل ضمان استقرار المجموعة.

وبالنسبة لمصنع المصابيح الكهربائية رفض حليم الحديث عن الوضع المالى لهذا المصنع فى الوقت الحالى، قائلا إن هذا الملف متروك لرامى لكح بعد عودته من الخارج.

يذكر أن عمال المصابيح الكهربائية قد نجحوا فى الحصول على تفويض من عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة من أجل ضمان حقوقهم التأمينية بوزارة المالية وتمكنوا من أعادة تشغيل مصنع المصابيح بعد قرار لكح إغلاق المصنع فى 2002.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك


احمد مبروك غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس