عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2010, 10:23 PM   #291
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-18-2010 الساعة : 10:23 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
مصر تلاقي الجزائر من أجل الصعود لكأس العالم مجدداً .. ودخول الجماهير مجاناً (يعني اوراسكوم تيليكوم فيها 6 جنية من الاخر)


يفتح استاد القاهرة الدولي غداً الجمعة أبوابه في الثامنة مساءً لكل جماهير الرياضة المصرية الراغبة في مساندة أولاد بلدهم أمام المنتخب الجزائري العنيد في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تؤهل أيضاً إلى كأس العالم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=509217

وأعلن السيد هادي فهمي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن الاتحاد سوف يجعل المباراة مجاناً بدون أية رسوم للتخفيف من أعباء المشجعين وهو ما يضمن إمتلاء الصالة عن أخرها وهي التي تتسع إلى رقم كبير مثل استادات كرة القدم , حيث يصل عدد المشجعين بها إلى حوالي 37 ألف .

وتلعب مصر مع الجزائر مجدداً من أجل الصعود إلى كأس العالم ولكن هذه المرة في كرة اليد , حيث أن الفائز في المباراة سيضمن التأهل للمباراة النهائية وكأس العالم لكرة اليد , بينما الخاسر عليه أن يلعب مباراة فاصلة من أجل الفوز بالمركز الثالث في الأمم الأفريقية والتأهل للمونديال العالمي .

المباراة ليلة غد ستكون بمثابة إنتهاء الأزمة التي افتعلها المتعصبين والإعلاميين الذين يبحثون عن "الفرقعة " الإعلامية دون النظر إلى المباديء والأخوة والعراقة التي تجمع البلدين الشقيقين , وكانت مصر قد استقبلت بعثة الجزائر استقبال الزعماء والرؤساء مما أدخل البهجة والسعادة في نفوس الجزائريين المتواجدين في القاهرة الأن بلد الأمن والأمان .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس