عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2010, 10:41 PM   #2
 
الصورة الرمزية nesrina
كاتب الموضوع : nesrina المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-21-2010 الساعة : 10:41 PM
افتراضي رد: تراجع فى البورصة بسبب تفجيرات المعبد اليهودى

أما عن تفاصيل الحادث..

ألقى شخص مجهول اليوم، الأحد، بعبوة بدائية مشتعلة من عقار مقابل للمعبد اليهودى بالقاهرة، مما أدى لاشتعال محتواها، ولم تسفر عن أية إصابات أو خسائر.

وذكرت وزارة الداخلية فى بيان رسمى صدر منذ قليل أن مجهولا قام بالصعود لفندق بانوراما "ثلاث نجوم" بالطابق الرابع بالعقار المواجه للمعبد اليهودى بشارع عدلى، حاملا حقيبة متوسطة الحجم، وطلب حجز غرفة لإقامته، ولدى تواجده بصالة استقبال الفندق، غافل موظفى الفندق وألقى الحقيبة نحو رصيف الفندق، مما أدى لاشتعال محتواها ولاذ بالفرار من خلال ممر صغير بجوار الفندق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=511371

وأضاف البيان أن نتيجة الفحص المبدئى للمعمل الجنائى أظهرت أن العبوة المشتعلة بدائية الصنع، وتتكون من (4) جراكن بنزين مثبت بكل منها زجاجة عبوة لتر، تحوى سائل حامض الكبريتيك، وقطعة قطن وعلبة كبريت وولاعة، الأمر الذى ترتب عليه تحطم الزجاجة واشتعال المكونات.

وأشار البيان إلى أنه لم يكن يتواجد فى هذا التوقيت أى أفواج سياحية لزيارة المعبد، ولم تسفر عن أية إصابات أو خسائر، مضيفا أنه تم العثور على بقايا الحقيبة وملابس ومتعلقات للجانى وجارٍ تكثيف جهود البحث لضبطه.

وفور اكتشاف القنبلة تم تكثيف التواجد الأمنى حوله بالإضافة إلى الفندق المقابل له وتم استدعاء خبراء المفرقات وانتداب رجال المعمل الجانى لإجراء مسح شامل للمنطقة تفاديا لوقوع أية انفجارات.

وأكد شهود العيان أنهم شاهدوا قنبلة تم إلقاؤها فجر اليوم داخل حقيبة سوداء من الفندق المقابل للمعبد اليهودى الكائن بوسط البلد، لكنها انفجرت أمام الفندق وتسببت فى بقعة بيضاء اللون على الأرض وبفحص الحقيبة مبدئيا، تبين أن بها قطعة من الملابس والزجاجات فارغة.

وأضاف مسئولو الفندق أن شخصا مجهول الهوية كان يحمل حقيبة متوسطة الحجم، طلب حجز غرفة لإقامته بالفندق وأثناء تواجده بصالة الاستقبال غافل الموظفين وألقى بحقيبته التى اشتعل ما كان بها.

وامتنع الأمن المعين للحراسة أمام المعبد عن التحدث مع الصحفيين، بينما تم تعين حراسة مشددة على الفندق تخوفا عن حدوث أية إنفجارات اخرى على أثر الإنفجار الأول.

كما شهدت المنطقة حالة من القلق والذعر خاصة المقيمين بالفندق، بينما فرضت قوات الامن كردونا امنيا على المنطقة واستنفار امنى على مداخل ومخارج شارع عدلى الذى وقع به الحادث.

وكثفت أجهزة المباحث جهودها لضبط الجانى قبل الهروب من مسرح الأحداث حيث تم إعداد أكمنة على الشوارع القريبة من مكان الحادث.

ومن المقرر أن تنتقل النيابة العامة إلى المعبد لإجراء معاينة للحادث ومعرفة ملابساته والكشف على ماهية الجسم المنفجر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

قمة الغباء أن تغرق السفينة كلها.. لمجرد انك تكره القبطان..
لكي الله يا مصر..


nesrina غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس