عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2010, 01:26 AM   #3229
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-23-2010 الساعة : 01:26 AM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed ahmed مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
حال ظهور أصول جديدة
عقود تسويات "لكح" مهددة بالإلغاء
الأثنين، 22 فبراير 2010 - 19:27


رامى لكح رجل الأعمال الهارب
كتب مدحت عادل


علم اليوم السابع أن العقود الموقعة لتسوية مديونيات رامى لكح رجل الأعمال الهارب إلى الخارج تشمل على بنود تنظم الحقوق المالية بين البنوك الدائنة ورجل الأعمال لضمان مستحقاتها.

ومن بين هذه البنود ما يتعلق فيها بالحالات التى تعتبر التسوية لاغية فى حالة عدم التزام لكح بهذه البنود، ومنها على سبيل المثال فى حالة ظهور أصول أو ممتلكات جديدة للعميل ولم تشملها عقود التسوية عند التوقيع عليها.

يذكر أن التسويات التى وقعها لكح مع البنوك تتضمن عقارات مرهونة تشمل مصنع المصابيح الكهربائية بالعاشر من رمضان، و3 قطع أرض بشرم الشيخ، ومصر الجديدة، والإسكندرية وفيلا بمصر الجديدة، وفيلا مملوكة لأولاده بالمعادى، إضافة إلى أسهم رامى وميشيل لكح بشركة السويس للأسمنت وميدويست للطيران وشركة مستلزمات الطبية، وكفالة رجل الأعمال عدلى أيوب رئيس شركة رامكو للفنادق والمنشآت السياحية.

ايه راى ا احمد من الكلام الفارغ ده

واضح تماما ان الخبر ملفق والغرض منه دفع المحتفظين لرمى السهم اولا ده بند عادى جدا فى العقود واعتقد ان الطرفين وقعوا بالموافقه والاهم انتم متخيلين ان رامى دفع مليار وعدلى ايوب ضمنه فى 350 مليون وخد توكيل الاجهزه الطبيه وفى الاخر يلغى التسويه اعتقد ان الخبر بالشكل ده اسلوب رخيص لمحاوله لم الاسم من الناس

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

oraby17 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس