عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2010, 09:41 PM   #36
 

كاتب الموضوع : princhany المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-24-2010 الساعة : 09:41 PM
افتراضي رد: عايز حقك فى سهم النيل للكبريت؟

بقرار من "القابضة للكيماويات" بناء على طلب العمال..
إحالة جميع عمال "النيل للكبريت" للمعاش المبكر
الأربعاء، 24 فبراير 2010 - 21:04


العمال أصروا على خروجهم من الشركة كتب محمود عسكر


صدقت الشركة القابضة للكيماويات المالكة لشركة النيل للكبريت، على قرار إحالة جميع عمال النيل للكبريت إلى المعاش المبكر بناء على طلب العمال. وعلم اليوم السابع أنه تقرر أن يكون آخر يوم عمل فى شركة النيل للكبريت هو يوم 18/3/2010، رغم أن الشركة القابضة لم تعلن عن ذلك حتى الآن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=514470
طالب المساهمون عادل الموزى، رئيس الشركة القابضة، بسرعة الدعوة للجمعية العمومية غير العادية قبل خروج العاملين للمعاش المبكر، متسائلين فى الوقت نفسه عن كيفية صدور قرار بالموافقة على خروج جميع العاملين بالشركة دون الدعوة لجمعية عمومية غير عادية، على الرغم من امتلاك الشركة القابضة 26% فقط من أسهم الشركة والمساهمين 74%.
وقالت مصادر إن مسئولين بالشركة القابضة قابلوا ممثل المساهمين أشرف إمام وطلبوا منه التوقيع على موافقة بتأجيل الجمعية العمومية غير العادية إلى 15 إبريل القادم، بدلا من 15 مارس أو عقد الجمعية العمومية فى 15 مارس، ولكن بشرط أن تقتصر مهامها فى إقرار خروج العمال على المعاش المبكر بدون النظر فى قرار التصفية تلافيا لغضب الرأى العام.
كان العمال قد اعتصموا بمقر الشركة منذ يومين، مصرين على الخروج للمعاش المبكر لشعورهم بتلاعب الشركة القابضة بهم، ومصرين على عدم فض المظاهرة إلا بعد وصول منشور من رئيس الشركة القابضة بالموافقة على خروجهم للمعاش المبكر، بعدما ترددت أنباء عن تراجع الشركة عن تصفية الشركة.
اعتصام العمال حضره عدد كبير من القيادات بمحافظة الإسكندرية وعدد من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس الشعب ووكيل وزارة القوى العاملة على عبد اللطيف، فى محاولة لتهدئة العاملين.

وعلم اليوم السابع أن اللجنة النقابية للعاملين ستحضر إلى القاهرة غدا الخميس، لمقابلة عادل الموزى رئيس الشركة القابضة الكيماوية المالكة لـ26% من شركة النيل للكبريت وممثل المال العام بها

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

princhany غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس