عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 11:16 PM   #116
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2010 الساعة : 11:16 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تظلم حملة أسهم "ليفت سلاب" احتجاجا على بيع حصصهم بالشركة
الوفد المصرية الاثنين 1 مارس 2010 9:17 ص



علمت "الوفد" أن عددا من المساهمين، وحملة أسهم شركة "ليفت سلاب" تقدموا بتظلم لإدارة البورصة احتجاجا على إجبارهم على بيع ما بحوزتهم من أسهم بدعوى وجود شبهة تلاعب. كشفت مصادر خاصة لـ"الوفد" قيام مجموعة من المستثمرين بالتظلم من قرار البورصة بإجراء تنفيذات عكسية على الأسهم التي سبق وقام المستثمرون بشرائها، وذلك من خلال بيع هذه الأسهم بالسوق مرة أخرى. وقالت المصادر إن عدد الأسهم التي أجري التنفيذ العكسي عليها نحو 600 ألف سهم تمثل 18% من أسهم الشركة.

وأضافت المصادر أن تظلم المتضررين سيدرس بعناية شديدة، ويتم إعادة فحص العمليات المنفذة على أسهمهم بالشركة مرة أخرى، وأنه يتم إبلاغهم بالقرار النهائي خلال ساعات. وأوضحت المصادر أنه في حال ثبوت التلاعب يتم رفع تقرير بهذا الأمر لهيئة الرقابة المالية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وعلمت "الوفد" أن مجموعة من المستثمرين يبلغ عددهم نحو 7 مستثمرين توجهوا إلى البورصة الخميس الماضي وقاموا بالتظلم من قرار البورصة التي قامت بإخطار المستثمرين بهذا الإجراء. يشار إلى أن البورصة أعادة التداول على أسهم الشركة الخميس الماضية، بعد فترة من الإيقاف، لقيام البورصة بمراجعة العمليات المنفذة على السهم منذ مطلع العام الحالي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=518745

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس