عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 11:35 PM   #123
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2010 الساعة : 11:35 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

"اسماعيلية مصر للدواجن" تنتظر موافقة الرقابة المالية لزيادة رأسمالها الى 263.3 مليون جنيه
صحيفة البورصة الاحد 28 فبراير 2010 9:31 ص



تنتظر شركة اسماعيلية مصر للدواجن موافقة هيئة الرقابة المالية على زيادة رأسمالها المصدر والمدفوع من 24.3 مليون جنيه الى 263.3 مليون جنيه من خلال توزيع اسهم مجانية على المساهمين بواقع 10.9 سهم مجانى لكل سهم اصلى ناتجة عن فروق تقييم اعادة هيكلة الشركة وتقسيمها الى شركتين كما سيتم زيادة رأسالها المرخص من 100 مليون جنيه الى مليارى جنيه .

وعلمت البورصة انه قد تم الحصول على الموافقات النهائية على عملية اعادة التقييم وتقسيم الشركة الى شركتين من قبل الهيئة العامة للاستثمار وينتظر موافقة الرقابة المالية.

وسينتج عن عملية اعادة التقييم والتقسيم شركتين الاولى هى اسماعيلية مصر للدواجن شكة قاسمة برأسمال 263.3 مليون جنيه والثانية هى شركة الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية تحت التأسيس وتختص بالتنمية العمرانية والسياحية برأسمال 147.3 مليون جنيه.

وقد تمت عملية اعادة التقييم فى ضوء صافى حقوق الملكية للشركة القاسمة وهى شركة اسماعيلية مصر للدواجن وهو ما اعتمدته الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وتختص الشركة بالنشاط العقارى استغلالا لاصول الشركة العقارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=518780

وعلمت البورصة ان هيئة الرقابة المالية اعترضت على بعض بنود التقييم الخاصة بشركة اسماعيلية مصر للدواجن والمتعلقة ببعض العنابر التى تريد الشركة اضافتها لعملية التقييم وتم التظلم من هذه الاعتراضات.


هذا الخبر نزل على شاشات التداول قبل جلسة الأمس

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس