عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2010, 05:12 PM   #3
كاتب الموضوع : MOHAMED3000 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-02-2010 الساعة : 05:12 PM
افتراضي رد: كل ما يستجد من تطورات واحداث شركة النيل للكبريت

الموزى : سنقدم عرضًا لشراء أسهم المتضررين من شطب " النيل للكبريت " لمن يرغب فى البيع
كتب : محمد خالد
نظم عدد من مساهمى شركة النيل للكبريت صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام أبواب الشركةا لقابضة للصناعات الكيماوية , مطالبين بلقاء المهندس عادل الموزى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية , و ذلك لعرض مطالبهم عليه , و التى تتلخص فى الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية، للنظر فى أمر الشركة وإمكانية إعادة هيكلتها وإعادة التداول عليها فى البورصة ( داخل المقصورة ) , أو تصفيتها .
و أمام هذا الحشـد الكبير من مساهمى الشركة اضطر الموزى للخروج و الحديث مع المتظاهرين على أبواب الشركة , و وصـف أحد مساهمى الشركة حديث الموزى بأنه " وعـود كوعود مرشحى الانتخابات " , حيث أكد الموزى على تصريحة السابق و الذى صرح به منذ أيام أنه لا نية لتصفية الشركة , ولذلك أعلن الموزى رفضه التام لعقد جمعية غير عادية فى الايام القادمة نظرًا لأن خيار تصفية الشركة ليس من أولوياته و مطالبه .و عن تحويل عدد 505 عامل إلى المعاش المبكـر أكد الموزى أن هذا التصـرف فى مصلحة المساهم أولا , لأنه نوعًا من اعادة هيكلة الشركة , وتنظيمها , الامر الذى وصفه الموزى بأنه " للمستثمر أولا " . فيما احتج عدد من مساهمى الشركة على قرار تحويل عدد من العاملين بالشركة إلى المعاش المبكـر , مطالبين الشركة بالاحتفاظ بالعملين ذوى الخبرة بالشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=519617
و أكد أشرف إمام المفوض من قبل مساهمى الشركة للحديث باسمهم أن الامر انتهى بتدخلات ووعود امنية , و انه فى حاله تقديم طلب الدعوة الى ادارة الشركات سوف تنعقد الجمعية العمومية فى وقت سريع , اما عن الشركة القابضة أكد إمام أنه بعد عدة مباحثات انتهى الامر ان الشركة القابضة سوف تسعى جاهدا خلال الاسبوعين القادمين لعودة الشركة للتداول مرة اخرى وان هناك جمعية عمومية عادية وغير عادية دورية سوف تعقد فى شهر ابريل القادم . كما أبدى عددًا من مساهمى الشركة موافقتهم على قيام الشركة بشراء أسهم المساهمين المتضررين بشرط أن يتم تحديد سعر عادل للشركة تحدده هيئة الرقابة المالية .
و خلال حديثه لمساهمى الشركة أعلن الموزى أنه سيقدم عرضا لشراء أسهم الشركة مرة أخرى، ومن يرغب من المساهمين فى بيع أسهمه فليتقدم , و ليس لدى الشركة أية مشاكل بخصوص هـذا . كما استنكر الموزى احتجاجات مساهمى الشركة قائلا " منذ أربع سنوات و نحن نطالب بعقد جمعية عادية , و فى كل عام لم يكتمل النصاب , أين كنتم طيلة هذه الفترة ؟ " .

..

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أشكو إلى الله كما قد شـكــــا أولاد يعقوب إلى يوســــــف
قد مسني الضر وأنت الــذي تعلم حالي وترى موقفـــــي
بضاعتي المزجاة محتـــــاجــــة إلى سماح من كريم وفـــــي
فقد أتى المسكين مستمطـراً جودك فارحم ذله واعطـــــف
فأوفي كيلي وتصدق علـــــى هذا المقل البائس الأضعــف


MOHAMED3000 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس