عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 02:59 AM   #200
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2010 الساعة : 02:59 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وسط توقعات باستمرار ضعفه
الاسترليني يواصل انخفاضه في تعاملات اليوم



واصل الجنيه الاسترليني تراجعه في تعاملات اليوم، فيما يتوقع المتعاملون أن يبقى ضعيفا بعد ان هوى في الجلسة السابقة الى أدنى مستوى له في 10 أشهر في حين لا تزال الشكوك بشان تدخل اوروبي لانقاذ اليونان المثقلة بالديون تلقي بظلالها على اليورو.

وقال متعامل ببنك اوروبي ان التوقعات للاسترليني واليورو من غير المرجح ان تتحسن على الفور بالنظر الى العوامل المختلفة التي تؤثر عليهما سلبيا.

واضاف "بشكل عام من المرجح ان تستمر ضغوط البيع على العملات الاوروبية، يتعلق أحد العوامل بالسياسة وذلك ليس شيئا سيختفي في يوم أو يومين وعليه فان الاسترليني ربما يبقى تحت ضغوط بيع".

وهوى الاسترليني يوم الاثنين متأثرا بعوامل مثل المخاوف من ان انتخابات عامة في المملكة المتحدة من المنتظر ان تجرى في غضون اسابيع قد لا تمنح حزب المحافظين المعارض أو حزب العمال الحاكم أغلبية برلمانية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=519984

ومن شأن مثل هذه النتيجة ان تعيق جهود حكومة جديدة لاتخاذ اجراءات فعالة لخفض عجز الميزانية البريطانية.

ويتعرض الاسترليني لضغوط ايضا بعد ان قال ميرفين كينج محافظ بنك انجلترا المركزي مؤخرا ان البنك ربما يضطر لاستئناف برنامجه لشراء الاصول اذا تدهورت التوقعات الاقتصادية.

وخلال التداولات سجل الاسترليني امام العملة الامريكية 1.4939 دولار انخفاضا من 1.4987 دولار في اواخر المعاملات في سوق نيويورك الليلة الماضية.

وهبط الاسترليني يوم الاثنين بما يصل الى 4 سنتات في احدى المراحل مسجلا 1.4781 دولار وهو أدنى مستوى له في عشرة أشهر وأنهى اليوم منخفضا 1.6% وهو أكبر هبوط بالنسبة المئوية ليوم واحد في اكثر من أربعة أشهر.

وسجل اليورو 3538ر1 دولار غير بعيد عن أدنى مستوى له في تسعة اشهر البالغ 4334ر1 دولار الذي هبوط اليه في فبراير شباط.

وامام العملة اليابانية سجل الدولار 29ر89 ين مقارنة مع 08ر89 ين في اواخر التعاملات في سوق نيويورك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس