عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 03:22 AM   #207
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2010 الساعة : 03:22 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

استراليا ترفع الفائدة إلى 4%



رفعت استراليا معدل الفائدة إلى 4% اليوم وقالت إنها قد تستمر بالارتفاع مع عودة النمو الاقتصادي واستقرار البطالة بعد تداعيات الأزمة المالية العالمية الأخيرة.

ونقلت وسائل الاعلام الاسترالية عن البنك المركزي أن معدل الفائدة قد يحتاج إلى أن يعود إلى معدله الطبيعي بعد أن تلافت استراليا الكساد العالمي دون الدخول في عملية تصحيح وهذا بفضل الحوافز الاقتصادية وسياسات الانفاق الناجحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=520001

وقادت استراليا الدول النامية لرفع معدلاتها بعد الأزمة المالية ورفعتها بواقع 25 نقطة مئوية لتبلغ 3.25% في اكتوبر ليواصل الارتفاع خلال الربع الاخير من العام الماضي، كما أوردت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

ويعتزم البنك المركزي الان ايقاف سياسة التخفيض الاضطراري التي استخدمها اواخر 2008 و 2009 عندما خفض معدل الفائدة 425 نقطة مئوية ليصل إلى أدنى مستوياته منذ 5 عقود عند 3% مع تداعي الاقتصاد العالمي.

وبحسب البنك المركزي فان حالة الاقتصاد الاسترالي في عام 2009 اقوى من المتوقع بعد ان شهد تراجعا معتدلا خلال العام الماضي في حين اظهر ارتفاع معدل البطالة انه قد بلغ ذروته ولكنه لايزال اقل من التوقعات السابقة في ظل التوسع القوي للائتمان ومبيعات المنازل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس