عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 03:29 AM   #209
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2010 الساعة : 03:29 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

ارتفاع بورصات أوروبا بدعم من أسهم شركات السيارات





لندن: واصلت أسواق الأسهم الأوروبية ارتفاعها للجلسة الثالثة على التوالي حيث قادت مكاسب البورصات خلال تعاملات اليوم أسهم كل من شركات السيارات والطيران وذلك بعد أن أشار الاتحاد الأوروبي إلى توقعاته بشأن إمكانية إعلان اليونان عن إجراءات جديدة لتقليص عجز الموازنة خلال الأيام القادمة.

وقد قفزت خلال تعاملات اليوم أسعار أسهم بنك اليونان الوطني الذي يعد أكبر المصارف اليونانية لأعلى مستوى لها منذ نحو الشهر وارتفع سهم شركة "بيجو سيتروين" بحوالي 3 % وذلك بعد أن أشارت الشركة إلى أن العام قد بدأ بأداء أفضل للشركة مما كان متوقعا.

وارتفع أيضا سعر سهم شركة "لوفتهانزا" للطيران بحوالي 3.4 % بعد إعلان الشركة عن تسجيل صافى خسائر للعام المالي بأكمله بصورة أقل مما هو متوقع.

وأشارت شبكة "بلوم برج" إلى ارتفاع مؤشر "داو جونز ستوكس 600" الذي يرصد أداء أسهم 600 شركة أوروبية بنحو 0.7 % وذلك بعد تأرجحه ما بين الارتفاع والتراجع في وقت سابق من تعاملات اليوم.

وكان المؤشر قد شهد سلسلة من الانخفاضات على مدى الشهرين الأخيرين وذلك في ظل حالة القلق التي واجهت الأسواق إزاء مشكلة تفاقم عجز الموازنة في دول مثل اليونان واسبانيا والبرتغال فضلا عن تحرك الصين نحو كبح نشاط الائتمان في أسواقها للحد من سرعة معدلات النمو الاقتصادي.

وعلى مستوى أداء أسواق الأسهم فقد شهدت البورصة اليونانية أكبر ارتفاع من بين البورصات الـ18 العاملة في دول غرب أوروبا حيث قفز مؤشر "ايه اس اى" للأسهم اليونانية بـ2.4 %.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس