عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 03:31 AM   #210
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2010 الساعة : 03:31 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أسعار النفط تعاود الارتفاع نحو مستوى الـ80 دولارا



نيويورك: تمكنت أسعار النفط الخام من معاودة ارتفاعها لتقترب اليوم من مستوى الـ80 دولارا خلال التعاملات في بورصة نيويورك للسلع وذلك وسط أجواء من التفاؤل بشأن إمكانية انتعاش الطلب في أسواق الطاقة نظرا للانتعاش الذي يحظى به الاقتصاد العالمي.

وقد وصلت نسبة ارتفاعات سعر النفط الخام خلال تعاملات اليوم إلى نحو 1.5 % وذلك في الوقت الذي ارتفع فيه مؤشر "إم إس سى آى" الخاص برصد أداء أسواق الأسهم الناشئة إلى أعلى مستوى له منذ نحو 5 أسابيع مدعوما ببوادر التحسن في أداء الاقتصاد الهندي.

وتلقى سوق البترول دعما أيضا في ضوء تقرير وزارة التجارة الأمريكية الذي كشف عن مواصلة الإنفاق الاستهلاكي نموه على مستوى السوق الأمريكي الذي يعد أكبر سوق مستهلك للطاقة في العالم وذلك للشهر الربع على التوالي.

وتأتى ارتفاعات أسعار النفط مجددا في الوقت الذي يترقب فيه السوق البترولي التقرير الأسبوعي لوزارة الطاقة الأمريكية حيث من المتوقع الإعلان عن حدوث ارتفاع في مستويات المخزون.

وتشير شبكة "بلوم برج" إلى ارتفاع سعر النفط الخام لعقود شهر أبريل الآجلة في بورصة نيويورك للسلع بنحو 79 سنتا أو بـ1 % مسجلا 79.49 دولار، وتقدر نسبة ارتفاعات أسعار النفط بحوالي 98 % مقارنة بالمستويات المسجلة منذ نحو العام.

ويرى أحد المحللين أن اتجاه الأسعار في السوق البترولي يتحدد حاليا من خلال أداء أسواق الأسهم والبيانات الاقتصادية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=520005

وأشار إلى أنه في حالة وصول أسعار النفط لمستوى الـ81 دولارا فإن هناك احتمالا لتحرك الأسعار نحو الـ90 دولارا في ظل العوامل والاعتبارات الفنية.

وفى بورصة البترول الدولية بلندن ارتفع أيضا سعر خام برنت لعقود شهر أبريل الآجلة بنحو 1.2 % أو 94 سنتا ليسجل 77.83 دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس