عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2010, 09:39 PM   #228
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2010 الساعة : 09:39 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

أوباما يطالب بتنفيذ خطة "هوم ستار"



واشنطن: طالب الرئيس الأمريكي باراك اوباما الكونجرس بتمرير خطة "هوم ستار" التي تتضمن سلسلة من التخفيضات تهدف لرفع كفاءة الطاقة بالمنازل الأمريكية.

ويأمل الرئيس أن تحظى خطته "هوم ستار" بنفس الشعبية التي تمتع بها برنامج الدعم المالي لشراء سيارات جديدة بدلاً من القديمة.

وذكر أن الخطة الجديدة سيكافئ الاشخاص اللذين سيقومون بشراء عوازل واجهزة تدفئة المياه او اي معدات اخرى لتوفير الطاقة من خلال تخفيضات فورية تصل الى الف دولار او اكثر.

وأعلن اوباما عن البرنامج خلال خطاب له بكلية سافاناه تيكنيكال كوليدج بولاية جورجيا الامريكية حيث يتعلم الطلبة كيفية تركيب اجهزة الطاقة ذات الكفاءة العالية، وتأتي زيارة الرئيس للولاية في اطار جولة له في بعض الولايات.

وذكر أوباما في خطابه الذي أوردت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" مقتطفات منه أن الخطة لن توفر أموالا للأمريكيين على فواتير المرافق الخاصة بهم فقط بل ستساعد ايضا على خلق فرص عمل والتقليل من اعتماد الولايات المتحدة على مصادر الطاقة الخارجية.

وأضاف أنه عندما يتعلق الأمر بالسياسة الداخلية فليس لدي عمل كرئيس للبلاد اكثر اهمية من التأكد من أن كل مواطن امريكي يريد ان يعمل سيتمكن من ايجاد وظيفة، فذلك كان هو محور تركيزي العام الماضي، اما تركيزي هذا العام فهو اقامة اساس للنمو الاقتصادي بامكانه توفير فرص عمل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=520811

يذكر ان معدل البطالة بالولايات المتحدة الامريكية يقف حاليا عند 9.7% وليس من المتوقع ان يشهد هبوطا كبيرا هذا العام. ومن المقرر ان تصدر الحكومة تقرير البطالة الخاص بشهر فبراير يوم الجمعة القادم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس