الموضوع: start game
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2010, 12:27 PM   #210
 

كاتب الموضوع : اى كلام فاضى معقول المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2010 الساعة : 12:27 PM
افتراضي رد: start game

ايوة كدة يا وديع
قضيت محكمة النقض اليوم الخميس بقبول الطعن المقدم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس السابق لمجموعة طلعت مصطفى القابضة وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري على الحكم الصادر ضدهما بالإعدام لإدانتهما في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم فى دبىفى 28 يوليو عام 2008، "شكلا وموضوعا".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=521526

ويترتب على ذلك إعادة المحاكمة كاملة أمام إحدى الدوائر الأخرى التابعة لمحكمة "جنايات القاهرة".

ونظرت محكمة النقض- وهي أعلى محكمة مدنية مصرية- في مدى صحة تطبيق القانون وليس في موضوع الدعوى فان رأت عيبا في تطبيق القانون تعيد الدعوى الى محكمة جنايات القاهرة لكن أمام دائرة أخرى غير الدائرة التي أصدرت الحكم. واذا لم تر عيبا في تطبيق القانون يصير الحكم نهائيا وباتا وواجب التنفيذ.

تعود بداية القضية عندما وجهت النيابة إلى المتهم ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح دون ترخيص ووجهت الى المتهم هشام طلعت مصطفى تهمة التحريض والاتفاق والمساعدة علي قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في دبي في 28 يوليو 2008 مقابل مليوني دولار.

وقد تم الكشف عن القضية في 8 أغسطس 2008 عندما تم إلقاء القبض علي محسن السكري بتهمة قتل سوزان تميم، حيث ورد في 6 أغسطس 2008 كتاب انتربول أبو ظبي للتحري عن السكري لارتكابه جريمة قتل في دبي وذلك في إطار التعاون القضائي بين مصر والإمارات، فتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات في إطار التعاون القضائي.

وكانت محاكمة هشام طلعت ومحسن السكري أمام محكمة جنايات القاهرة استغرقت 29 جلسة على مدى 8 أشهر تقريباً بدءاً من أكتوبر 2008 لإصدار حكم الاعدام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

غمض عينى وقولت نفسى اشوفها تانى والمس ايديها واضمها حتى لثوانى من بعدها مش لاقى حاجة مطمنانى شىء مستحيل ينساها قلبى ولو لليلة فى بينا عشرة وذكريات وحاجات جميلة ضاعت خلاص منى وياريت بايديا حيلة
[email protected]
ay-kalamfady.exchangesboard.com


اى كلام فاضى معقول غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس