عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2010, 01:03 AM   #306
 
الصورة الرمزية mooondy33
 

كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-06-2010 الساعة : 01:03 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن رايك وتاثير الخبر ده علينا الاحد


مصراوي - خاص - وصل الرئيس حسنى مبارك الجمعة إلى مدينة هايدلبرج الألمانية برفقة أسرته، حيث تجرى له بعض الفحوصات الطبية لمتابعة شكوى متكررة من آلام بالحوصلة المرارية، ويرافق الرئيس فى رحلته الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، والدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=522627
كان الرئيس مبارك قد استعرض يوم الخميس مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل آخر تطورات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، وجرت المباحثات في العاصمة برلين.
واتجه مبارك إلى هايدلبرج لمتابعة حالته الصحية.

اليوم.. الطعن في قضية أسهم موبينيل
كتبت - هبة سعيد:
تنظر اليوم دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الاداري - دائرة الاستثمار - برئاسة المستشار حمدي ياسين نائب رئيس مجلس الدولة طعن شركة أوراسكوم تليكوم "orte) ضد قرار الهيئة العامة للرقابة المالية بقبول عرض الاستحواذ المقدم من شركة فرانس تليكوم لشراء أسهم موبينيل "Emob) بسعر 245 جنيها للسهم.. كانت المحكمة قد حكمت في الشق المستعجل بايقاف قرار الهيئة فيما تم تأجيل موضوع القضية لنظره بجلسة اليوم وذلك بعد الاطلاع علي تقرير مفوضي الدولة.
انتهي التقرير الذي أودعته هيئة مفوضي الدولة في هذه القضية إلي تأييد قرار المحكمة السابق بايقاف تنفيذ العرض مع الزام هيئة الرقابة المالية بالمصروفات.
مبارك يصل هايدلبرج لإجراء بعض الفحوصات الطبية
وصل الرئيس حسني مبارك ظهر أمس إلي مدينة هايدلبرج الألمانية ترافقه السيدة قرينته وأسرته حيث تجري لسيادته بعض الفحوصات الطبية لمتابعة شكوي متكررة من آلام بالحوصلة المرارية.
يرافق الرئيس مبارك في رحلته العلاجية الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة والدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية.
كان الرئيس حسني مبارك قد استعرض أمس مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وسبل توسيع التعاون بين مصر وألمانيا في مختلف المجالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mooondy33 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس