عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2010, 03:44 AM   #380
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 03:44 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وهذا هو سر الصعووود



"القابضة الكيماوية" تتلقى 17 عرضا عالميا لتنفيذ مشروع كيما الجديد
صحيفة البورصة الاحد 21 فبراير 2010 9:13 ص




تلقت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية 17 عرضا عالميا لتنفيذ المشروع الجديد لإنتاج الأسمدة بشركة كيما ومن المقرر أن يتم الانتهاء من دراسة هذه العروض لاختيار قائمة مختصرة خلال مارس المقبل على أن يتم طرح مناقصة محدودة بينها لاختيار أفضل العروض فنيا وماليا للبدء في توريد وتركيب وإنشاء المصنع الجديد.

علمت "البورصة" أن العروض التي قامت بتقييم عطاءاتها تضم شركات أمريكية وأوروبية من بينها شركات ألمانية وإنجليزية وكورية وإيطالية وإسبانية بالإضافة إلى شركات من الصين واليابان وهذه الشركات سبق لها إقامة مثل هذه المشروعات حيث يضم المشروع الجديد خطوطا لإنتاج الأمونيا واليوريا وتصل استثماراته إلى نحو 3 مليارات جنيه.

وكانت شركة كيما قد تعاقدت مع وزارة البترول على توفير احتياجات المشروع من الغاز والذي يصل إلى نحو 1.2 مليون متر مكعب سنويا تدخل في المواد الخام لإنتاج الأسمدة.

وتلقت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية أكثر من 12 عرضا لتمويل المشروع الضخم من بينها البنوك الوطنية وأنه يجري حاليا –وبالتعاون مع بلتون استشاري المشروع الجديد- دراسة هذه العروض لاختيار أفضلها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=526942


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس