عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2010, 02:13 PM   #3621
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2010 الساعة : 02:13 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"لكح" استأنف نشاطه قبل قرار النائب العام بأسبوع
الأثنين، 8 مارس 2010 - 13:40

رجل الأعمال المقيم بلندن رامى لكح
كتب مدحت عادل

علم اليوم السابع أن رامى لكح رجل الأعمال المقيم فى لندن قام بالإعداد إلى استئناف نشاطه الاستثمارى قبل أسبوع من صدور قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أمس برفع أسمه من قوائم الترقب والوصول.

وقالت مصادر مقربة من لكح إنه أعد زيارة لمجموعة من الخبراء الأسبوع الماضى لزيارة مصنع المصابيح الكهربائية ومصنع فل للمنظفات، وذلك من أجل الوقوف على الوضع الحالى للتشغيل وخطوط الإنتاج المعطلة ومنها خط "الفروسنت" الخاص بإنتاج اللمبات الفروسنت وهو معطل قبل شراء لكح للمصنع فى التسعينات، بالإضافة إلى وضع تصور لخطة إعادة تطوير المصنعين تمهيدا لإعادة تشغيلهما بكامل طاقاتهما الإنتاجية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=527939

تعد هذه الزيارة هى الأولى لمراجعة أوضاع المصنعين منذ هروب لكح إلى لندن عام 2000، ويعتبر مصنع المصابيح الكهربائية أحد مصانع مجموعة "لكح جروب" القابضة والمدرجة فى سوق خارج المقصورة بالبورصة المصرية، بالإضافة إلى مصنع فل للمنظفات والذى يشرف على إدارته نادر الجيار بعد هروب لكح إلى لندن، ومنذ ذلك الوقت لم يشهد المصنعان أية تطورات إيجابية خاصة مصنع المصابيح.

يذكر أن النائب العام قد أصدر قرارا أمس برفع اسم رامى وميشيل لكح من قوائم الترقب والوصول بعد الطلب الذى تقدم به فاروق العقدة محافظ البنك المركزى بإيقاف إجراءات الدعوى الجنائية وإنقضائها بالتصالح مع البنوك الدائنة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



sayed ahmed غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس