عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2010, 02:12 AM   #407
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2010 الساعة : 02:12 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وطبعا الخبر التالى .....هو سر صعود اوراسكوم انشاء اسهم المضاربة ...النجم الساطع ...لفت سلاب

احتدام الصراع بين مساهمى "ليفت سلاب" والبورصة
الوفد المصرية الاثنين 8 مارس 2010 10:03 ص




حملة الأسهم يجمدون حصصهم.. و"عمران" يهدد بسحب الأكواد

شهد ملف شركة "ليفت سلاب" تطورات مثيرة بين البورصة والمساهمين قامت إدارة البورصة بتنفيذات عكسية على أسهمهم التي سبق أن قاموا بشرائها، بدعوى التلاعب. احتدم الصراع بين الطرفين، هدد المستثمرون بالإجراءات اللازمة التي تحفظ حقوقهم في التصرف في الأسهم التي بحوزتهم والتي ستقوم البورصة بإجراء تنفيذات عكسية عليها.

علمت "الوفد" أن عددا من المستثمرين المتضررين قاموا بإجراءات حمائية ضد أي إجراء تتخذه البورصة ضدهم لإعادة بيع أسهمهم التي سبق وقاموا بشرائها.
قام المستثمرون بتجميد الأسهم الذي بحوزتهم والمودعة لدى أمناء الحفظ بالبنوك، مما يتعذر على البورصة التصرف في الأسهم البالغ عددها نحو 400 ألف سهم من إجمالي 600 ألف سهم تمثل 18% من عدد أسهم الشركة، بعد أن تم تنفيذ نحو 200 ألف سهم خلال الجلسات الماضية، واتجاه البورصة لفك التجميد يعرضها للمساءلة لأن ذلك يعد مخالفا للقوانين.

كما علمت "الوفد" أن المستثمرين يسيرون في الإجراءات القانونية لرفع دعاوي قضائية ضد البورصة لقيامها بإجبارهم على بيع الأسهم بحجة التلاعب في الأسهم.

أكد الدكتور محمد عمران نائب رئيس البورصة أن هناك إجراءات قانونية ومضادة ستتخذها البورصة في حالة لجوء المستثمرين إلى تجميد أسهمهم، ومن ضمن هذه الإجراءات قيام البورصة بتجميد وسحب أكواد العملاء، مما يتعذر عليهم البيع أو الشراء.

وقال "عمران" في تصريحات خاصة لـ"الوفد" إن فرق الأموال من عملية التنفيذ العكسي يتم توجيهيه إلى تنمية خدمات البورصة. يشار إلى أن هناك انقساما بين عدد من مسئولي البورصة حول العقوبات التي تطبق على الشركات المقيدة في هذا الشأن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=530935

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس