عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2010, 02:27 AM   #468
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2010 الساعة : 02:27 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

العقارية للبنوك الوطنية" : التعاون مع "الصعيد للمقاولات" لا يزال تحت الدراسة
مباشر الثلاثاء 9 مارس 2010 11:16 ص



أعلنت شركة "العقارية للبنوك الوطنية للتنمية" فى بيان لها اليوم يفيد ان التعاون مع شركة "الصعيد العامة للمقاولات"مازال تحت الدراسة خاصة بالنسبة للصياغة القانونية للمشروعين المقدمين من شركة الصعيد عن (14) عماره بأكتوبر ومشروع المعادى الجديدة .

وكانت شركتا " العقارية للبنوك الوطنية " و " الصعيد العامة للمقاولات " قد أعلنتا فى 13 يناير الماضى عن توقيع بروتوكول للتعاون بينهما يتضمن بدء التعاون بين الشركتين فى مشروعين جارى دراستهما كبداية للتعاون .

وأوضح بيان للشركتين أن المشروع الأول يقع على مساحة تقديرية تبلغ 14 ألف متر مربع ملك شركة "الصعيد العامة للمقاولات" لبناء 14 عمارة بمدينة السادس من أكتوبر و هو استثمار عقارى مشترك بين الشركتين وسوف يتم تحديد النسب النهائية للمشاركة بين الشركتين بعد الدراسة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=533399

فيما يقع المشروع الثانى على مساحة 4 الآف متر مربع ملك شركة " الصعيد العامة للمقاولات " عبارة عن إنشاء برجين بمنطقة المعراج بالمعادى الجديدة على أن يتم الإعلان عن نسب المشاركة و التكاليف الاستثمارية لكل مشروع بعد التوقيع النهائى على العقود .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس