عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2010, 01:07 AM   #482
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-12-2010 الساعة : 01:07 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

رامي لكح يصل للقاهرة بعد تسوية مديونياته بمصر.. وأبناء (الظاهر) يحتفلون به في المطار


رامي لكح اثناء استقباله بمطار القاهرة


3/11/2010 10:22:00 PM
مصراوي - خاص - وصل إلى القاهرة رجل الأعمال المصري رامي لكح بصحبة شقيقه ميشيل قادمين من العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن تمت تسوية مديونياتهما بمصر، ورفع اسميهما من قوائم الممنوعين من السفر.
وكان بانتظار لكح حوالي 3 آلاف من أبناء منطقة (الظاهر) مسقط رأسه، وهتفوا: "بنحبك يا رامي.. انت مش حرامي"، واحتجز رجال الأمن لكح داخل غرفة لمنع التدافع والتزاحم الذي شهده مطار القاهرة لدى وصوله.
واحتفل المنتظرون بوصول لكح بالمزمار البلدي في المطار وأمام بوابة الوصول رقم 3، وحدثت حالة من الزحام والضجة داخل وخارج المطار.
وقالت مصادر في مطار القاهرة لمصراوي إن لكح توجه إلى دائرته في الظاهر لعقد مؤتمر شعبي هناك يعلن من خلاله ترشحه لانتخابات مجلس الشعب المقبلة.
وكان النائب العام قد رفع قبل يومين اسميهما من قوائم ترقب الوصول، وقرر إنهاء التحفظ على أموالهما، بعد تلقيه خطابًا من الدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي، يؤكد اعتماد التصالح معهما بعد سداد جميع المديونيات المستحقة عليهما لـ5 بنوك.
وتسلم مكتب النائب العام عقود البنوك بعد تسوية المديونيات المستحقة على لكح التي تقدر قيمتها بـ1.2 مليار جنيه، ووثق مسؤولو البنك ومحامون عن رجل الأعمال العقود في الشهر العقاري.
وفي تصريحات للكح لدى وصوله المطار، أكد أنه تنازل عن جنسيته الفرنسية، وأبقى على جنسيته المصرية فقط، في إشارة إلى أنه ينوي البقاء في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=535467
اقرأ أيضًا:
رامى لكح: بنك مصر وافق على التسوية.. وسأعود للقاهرة قريبا

وصل إلى القاهرة رجل الأعمال المصري رامي لكح بصحبة شقيقه ميشيل قادمين من العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن تمت تسوية مديونياتهما بمصر، ورفع اسميهما من قوائم الممنوعين من السفر. وكان النائب العام قد رفع قبل يومين اسميهما من قوائم ترقب الوصول، وقرر إنهاء التحفظ على أموالهما، بعد تلقيه خطابًا من الدكتور فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي، يؤكد اعتماد التصالح معهما بعد سداد جميع المديونيات المستحقة عليهما لـ5 بنوك. وتسلم مكتب النائب العام عقود البنوك بعد تسوية المديونيات المستحقة على لكح التي تقدر قيمتها بـ1.2 مليار جنيه، ووثق مسؤولو البنك ومحامون عن رجل الأعمال العقود في الشهر العقاري. يذكر أن لكح تنازل عن جنسيته الفرنسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس