الموضوع: سؤال وجواب
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2010, 08:31 PM   #862
 
الصورة الرمزية esam2005
 

كاتب الموضوع : محمد هاشم المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-15-2010 الساعة : 08:31 PM
افتراضي رد: سؤال وجواب

تراجع البورصة المصرية على خلفية تساؤلات حول صحة الرئيس مبارك



القاهرة (ا ف ب) - سجلت البورصة المصرية الاثنين هبوطا هو الاكبر من نوعه منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي في مناخ اتسم، حسب محللين ماليين ومتعاملين، بتساؤلات حول صحة الرئيس حسني مبارك الذي لم يظهر علنا منذ الجراحة التي اجريت له في السادس من الشهر الجاري في المانيا.

وسجل مؤشر اي جي اكس-30 عند الاقفال انخفاضا بنسبة 3,84% بعد ان سجل امس الاحد انخفاضا بنسبة 2,4%.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=540355

وقال خبير في احدى شركات التداول طلب عدم ذكر اسمه، ان "حالة الترقب تسود بين المستثمرين المصريين بسبب القلق المتعلق بصحة الرئيس مبارك".

وقال محلل مالي اخر لا يريد كذلك الافصاح عن هويته ان "الانخفاض سيستمر ما لم يظهر الرئيس على شاشة التلفزيون" معبرا بذلك عن وجهة نظر العديد من العاملين والمتعاملين في البورصة المصرية.

وكان مبارك (81 عاما) اجرى في السادس من اذار/مارس الجاري جراحة لاستئصال الحوصلة المرارية وزائدة لحمية في الاثني عشر في المستشفى الجامعي بمدينة هايدليرغ في المانيا، ومازال يتعافى هناك.

واكدت البيانات التي صدرت عن الفريق الطبي منذ اجراء الجراحة انها تمت بنجاح وان تحليل الانسجة المستأصلة اثبت انها حميدة، كما اشارت الى انه يتعافى بصورة مرضية.

وقال اخر بيان صحي اذاعته السلطات المصرية السبت الماضي نقل عن رئيس الفريق الطبي ماكسبوشلر ان مبارك "في حالة معنوية جيدة ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي".

واوضح البيان ان "قدرة الرئيس على الحركة تتحسن بشكل ملحوظ وجميع الفحوصات والتحاليل المعملية التي اجريت لسيادته تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح".

ولم يظهر الرئيس المصري علنا او في التلفزيون منذ ان اجريت له الجراحة لما لم تنشر له اي صورة في المسشتفى ولم يعلن كذلك عن موعد عودته المتوقع للقاهرة.

وكان مبارك الذي يتولى السلطة في مصر منذ 29 عاما، فوض اختصاصاته الى رئيس الوزراء احمد نظيف الى ان يعود الى القاهرة.

ولم يعلن الرئيس المصري ما اذا كان يعتزم اعادة ترشيح نفسه لولاية سادسة في الانتخابات الرئاسية عام 2011 ام لا، كما لم يعلن ابنه جمال، الذي تقول الصحف انه يسعى لخلافته، نواياه بهذا الشأن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم أغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات الأحياء منهم والأموات.......أمين
استمع الى افضل القراء للقرأن الكريم
http://www.mhct.net
قرأن يتلى أناء الليل وأطراف النهار


esam2005 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس