عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2010, 02:46 PM   #4037
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-17-2010 الساعة : 02:46 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

ياريت يا ا/ احمد تقولنا تعليقك ايه ع الخبر ده

خالد سرى: "لكح" لن تحصل على استثناءات من قواعد خارج المقصورة
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=542796

أكد د خالد سري صيام نائب رئيس هيئة الرقابة المالية أنه لابد من توافر 5 شروط رئيسية لقبول الهيئة التصالح بشأن الجرائم الخاصة بمخالفات قانون سوق رأس المال.

وتتضمن الشروط والضوابط التي حددتها في ضوء التفويض القانوني الممنوح لرئيسها بموجب قانون سوق رأس المال 95 لسنة 92 الإقرار من جانب طالب التصالح بالقيام بالمخالفة ورد كل الأرباح التي نتجت عنها، بالإضافة لجزاء مالي إضافي وتعويض الهيئة عن أي أضرار تسبب فيها الطرف المخالف وأخيرا اتخاذ إجراءات تكفل ضمان عدم عودة الشركة أو الجهة للمخالفة مرة أخرى.

وعلمت "البورصة" أنه رغم جواز التصالح في أي مرحلة وفقا للقانون حتى بعد صدور أحكام باته ونهائية تتجه الهيئة إلى رفض التصالح في حالة تكرار أو صدور حكم فيها.

وقال د. خالد سرى صيام: إذا توافرت شروط التصالح فالهيئة مستعدة للتصالح وأكد أنه في حالة قبول الهيئة التصالح تقوم بإخطار النيابة العامة بذلك فورا، مشيرا إلى رفض الهيئة التصالح في عدد من القضايا التي صدر بشأنها أحكام خلال الفترة الماضية. ويجوز لرئيس الهيئة وفقا للقانون التصالح عن الجرائم في أي حالة كانت عليها الدعوى مقابل أداء مبلغ للهيئة لا يقل عن مثلي الحد الأدنى للغرامة ويترتب على التصالح انقضاء الدعوى الجنائية بالنسبة للجريمة التي تم التصالح بشأنها وتأمر النيابة العامة بوقف تنفيذ العقوبة أثناء تنفيذها ولو كان الحكم باتا.

وأكد. د خالد سرى صيام أنه جار حاليا الانتهاء من ضوابط سوق خارج المقصورة رافضا ما يتردد حول استمرار العمل بالسوق لحين هيكلة شركة لكح جروب ومؤكدا على عدم وجود استثناءات لأي شركة وسيتم وقف تداول أي شركة تقوم بتعديلات في طبيعة وبيانات الإصدار الذي انتقلت به لسوق الخارج من خلال زيادة رأس المال أو تخفيضه وتحويلها لسوق الصفقات وأوضح أن أي شركة ستتقدم بطلب للهيئة ستتم دراسة حالتها وفقا للقواعد ولا مجال للالتماس بشأن تلك القواعد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الحياة من دون ابتلاء لا تستحق العيش

forexator غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس