عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2010, 02:19 AM   #584
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-24-2010 الساعة : 02:19 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

وبعدين ايه اللى جرى
قوم ايه راحت الشركة كانت مستعدة للقلم
ونزلت الخبر الخطير ده قبل القلم
وخاصة ان ماجد شوقى وشركاه
بيرفضوا اى حد يكسب لله فى لله
بصوا كده الخبروتعالوا نشوف عمل
ايه ف السهم خلى السهم يطلب بفيشة مشروطة
كمان 50 الف سهم على ال41 بيتاكلوا كلهم
ثم 17 الف وشوية فكة اذن هناك انة ف الامر
طيب تعالوا نقرا الخبر وبعدين نكمل

كشف المهندس محمد فريد خميس، رئيس مجموعة "الشرقيون القابضة"، النقاب عن نية المجموعة طرح الشركة المصرية للبروبلين والبولى بروبلين، التي يقع مصنعها في محافظة بورسعيد في البورصة. قال "خميس" في تصريحات خاصة لـ"المال" إن خطوة طرح مجمع البتروكيماويات تأتي على رأس أجندة المجموعة كأحد مصادر التمويل المستقبلية.
وأضاف على هامش الجمعية العمومية لشركة النساجون الشرقيون للسجاد أمس الأول، أن مجمع البتروكيماويات مقام على مساحة 80 فدانا غرب بورسعيد ويتضمن مصنعين الأول لإنتاج البروبلين، والثاني لإنتاج البولى بروبلين بطاقة إنتاجية قدرها 350 ألف طن/ سنويا، لكل منهما 65% منها مخصص للسوق الألمانية والباقي للسوق المحلية.
وأوضح رئيس مجموعة "النساجون القابضة" أن مجمع البتروكيماويات سيغذي مصنع الخيوط الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا وذلك بإمداده بـ110 آلاف طن من البولى بروبلين، وتصل الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 400 ألف طن سنويا من الخيوط بتكلفة استثمارية قدرها 250 مليون جنيه، ويأتي ذلك ضمن خطة شركة "النساجون الشرقيون" لإنشاء مجمع صناعي على 3 مراحل بتكلفة استثمارية تبلغ 1.3 مليار جنيه.
وتدخل مادتا البولى بروبلين والبروبلين في العديد من الصناعات منها النسيج والتغليف والسيارات.
تبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 680 مليون دولار، تم توفير الحصة الأكبر منها من خلال قرض مشترك بلغت قيمته 450 مليون دولار، تقدمه 4 بنوك هي البنك التجاري الدولي، الذي تولى مهمة إدارة القرض، وبنوك "الأهلى" و"مصر" و"الأهلى سوسيتيه جنرال".
كانت "المال" قد كشفت في عددها الصادر بتاريخ 18 مارس الماضي عن انتهاء الشركة المصرية للبروبلين والبولى بروبلين من زيادة رأس المال المدفوع من 255 مليون دولار إلى 276 مليون دولار، لتكون بذلك المرة الثانية التي يكتتب فيها المساهمون بالشركة في أسهم زيادة رأس المال خلال عام 2009، بعد أن تمت زيادة رأس المال في شهر مارس الماضي بقيمة 15 مليون دولار من 240 مليونا إلى 255 مليون دولار، سعيا من المساهمين لمواصلة العمل في مصنعها الواقع ببورسعيد والذي من المقرر أن تبدأ تجارب التشغيل الخاصة به في أبريل المقبل، على أن يبدأ الإنتاج الفعلي في شهر يونيو المقبل.

ويتوزع هيكل ملكية الشركة المصرية للبروبلين والبولى بروبلين بواقع 23% لمجموعة الشركات التابعة لمحمد فريد خميس، ومنها "الشرقيون القابضة" و22% للشركات التابعة لهيئة البترول المصري و22% لشركة "ديسا" القابضة للاستثمار التي يقودها هائل بن سعيد و15% لشركة "أموال الخليج" و10% للشركة العربية للاستثمار و5% لشركة "الشرقيون للبتروكيماويات".
ومن المنتظر أن يكون مصنع "المصرية" للبروبلين والبولى بروبلين الأكبر في مصر بطاقة إنتاجية 400 ألف طن سنويا من البولى بروبلين الذي يتحول إلى غاز البلاستيك كما أن المصنع يعد أيضا الثاني من نوعه بعد مصنع شركة "الشرقيون" للبتروكيماويات الواقع في المنطقة الصناعية بشمال غرب قناة السويس، الذي تبلغ طاقته الإنتاجية نحو 200 ألف طن سنويا ويتبع مجموعة "الشرقيون القابضة" التابعة لعائلة رجل الأعمال محمد فريد خميس. وتخطط الشركة لتلبية احتياجات السوق المحلية من البروبلين، والتي يغطي مصنع الشرقيون للبتروكيماويات ما بين 60% و70% منها على أن يتم تصدير الإنتاج المتبقي إلى السوق الأوربية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=548368



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس