عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 01:40 PM   #599
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2010 الساعة : 01:40 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم


[IMG]http://********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG][IMG]http://********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG]
توقع روبرت باركر نائب مدير
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=549971
إدارة الأصول ببنك كريدى سويس أن تحقق استثمارات البنك من خلال مكتبه التمثيلى فى البورصة المصرية عائدا بنسبة 20% خلال العام الحالى.
ورفض باركر الإفصاح عن حجم محفظة البنك الاستثمارية فى مصر غير أنه أشار إلى أن كريدى سويس فام بتحويل نسبة من فوائضه إلى السوق المصرية منذ ديسمبر الماضى.
"ركزنا استثماراتنا فى عام 2009 على أسواق مجموعة روسيا والصين والبرازيل والهند والتى تعرف بمجموعة الـBRICS، غير أننا قررنا فى نوفمبر من نفس العام سحب بعض استثماراتنا فى هذه الأسواق وأعدنا استثمارها فى أسواق ناشئة أخرى من ضمنها مصر"، تبعا لما جاء على لسانه فى تصريحات لـ"الشروق" على هامش حفل توزيع جوائز البورصة المصري الذى نظمته شركة جلوبال تريد ماترز.
يذكر أن مضاعف الربحية يصل إلى 16.2 مرة فى مصر مقابل 18.6 مرة فى البرازيل و25.7 مرة فى الهند، مما يعنى أنها أرخص من الأسواق الأخرى.
وفسر باركر هذا التوجه نحو مصر منذ نهاية العام الماضى بانخفاض أسعار الأسهم مقارنة بأسواق ناشئة أخرى كالهند، وكذلك قيام الهند برفع أسعار الفائدة والتوقعات برفعها فى الصين والبرازيل وهو ما ينعكس سلبا على سوق الأسهم، حسب ما ذكرت صحيفة "الشروق".
وأكد أن كريدى سويس ستستمر فى تركيز استثمارها فى البورصة المصرية على مدار العام الحالى، مشيرا: "لا أرى أى عوامل سلبية فى مصر تسهم فى تغيير اتجاه السوق عن المسار الحالى".
وأوضح باركر أن الشركات المستثمرة فى قطاع البنية الأساسية تعد من أولويات استثمار البنك فى السوق المصرية فضلا عن قطاع الطاقة الذى يعد من أبرز القطاعات التى يركز عليها البنك استثماراته عالميا، هذا إلى جانب قطاع المنتجات الاستهلاكية الذى يدعمه الطلب القوىفى السوقين المصرية والخليجية، ويأتى ضمن اهتمامات البنك أيضا قطاع الشركات الغذائية وقطاع الأدوية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس