Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
عمالقة مجموعة البورصة المصرية
د السيد الغنيمىالشيخ غريبمحمد علي باشاالخبير 2000ياسر خطابكالوشامصطفى نمرةالاسيوطي
محمود 9200ateef4999محمد ناجحasra2002عبدالعزيز ابو اسكندرنجلاء نفاديeng_elsaftyمصطفى صقر خبير باسواق الفوركس


كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين
تابعنا على فيس بوك
التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية مؤشر البورصة المصرية , التحليل الفنى و المالي للبورصة المصرية , متابعة البورصة المصرية البورصة لحظة بلحظة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-30-2012, 04:35 PM   #1
 

المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-30-2012 الساعة : 04:35 PM
افتراضي youtradeFX التحليل اليومي للسوق 30.10.12

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
عناوين الأخبار:

- تصريحات دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي + المؤتمر الصحفي لبنك اليابان (الاتحاد الأوروبي + اليابان ، 08:00 بتوقيت جرينتش).


أصدر بنك اليابان قرار سعر الصرف الذي طال انتظاره. علق بنك اليابان هذا الصباح سعر الإقراض الرئيسي عند 0.10% وأضاف تحفيزاً إضافياً لبرنامج شراء الأصول القائم. ويبلغ برنامجهم الحالي حوالي 80 بليون ين، قام البنك بإضافة 11 بليون ين أخري إليها ليبلغ إجمالي البرنامج حوالي 91 بليون ين. وقام البنك بعمل قائمة بمصروفاته التقديرية حسب طبيعة الأصل، بمعظم الأموال الموجهة لشراء السندات الحكومية (5 بليون ين) بالإضافة إلي 5 بليون أخري لشراء أذون خزانة. ولم يغطي هذا التحفيز الإضافي إلا الحد الأدني من التوقعات بإضافة 10-20 تريليون ين، كما تنبأت مصادر فوريكس نيوز. كما أبقي البنك علي برنامج القروض الائتمانية عند 25 مليون ين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509360


وضع بنك اليابان مستهدفاً للتضخم قدره 1% كما قام بزيادة مشتريات الأصول في شهر فبراير، وقدم تحفيز آخر في شهر أبريل. قام البنك بزيادة مشتريات الأصول بمقدار 10 تريليون ين مرة أخري في شهر سبتمبر لتخفيف الضرر الناتج عن التباطؤ العالمي.

كانت نظرة البنك للاقتصاد العالمي وخاصة منطقة اليورو سلبية جداً وأرجع سبب الموقف الحالي إلي عدم اتخاذ إجراءات من قبل الاتحاد الأوروبي.


Eur/usd تراجع مستوى تداول العملات على الزوج يورو مقابل الدولار الأمريكى ليسجل 1.2903 بمعدل 37 نقطة. هذا وقد تراجع تداول الاسهم الأوروبية فى أعقاب إعلان رئيس الوزراء الأسبانى راخوى ورئيس الوزراء الإيطالي مونتى عن نظرة مستقبلية ضعيفة بشأن النمو الإقتصادى. الأمر الذى أسفر عن إضعاف اليورو ليهبط بنسبة 0.3% منذ إغلاق يوم الجمعة. كما أن مبيعات التجزئة الاسبانية قد إنتابها حالة من الضعف، حيث انخفضت بنسبة 12.6% مقارنة بالعام السابق وسوف يعقبها غداً الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين وإجمالي النــــاتج المحــــلى q3 والمتوقــع انخفــاضهما بنسبـــة -0.4% مقــــــارنة بالربــع الســـابق و – 1.7% مقارنة بالعام السابق.

وفى أسبانيا قفزت عائدات السندات بعد هبوطها الذى شهدته خلال أكتوبر بنسبة 5.26% لتصل إلى 5.63% على الرغم من انخفاضها عن المعدلات المرتفعة التي كانت عليها فى شهر يوليو والتى وصلت إلى نسبة 7.75% الأمر الذى كان من شأنه إعطاء متنفس لأسبانيا. حيث تحول الجدل حالياً من متى ستطلب اسبانيا المساعدات إلى هل ستطلب أسبانيا مساعدات أم لا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060509360

هذا وقد انخفض زوج العملات خلال الجلسة حيث حقق الدولار مكاسب بوجه عام فى مقابل معظم العملات. وبالنظر إلى هذا الرسم البيانى يمكنك أن ترى أننا نحاول أن نصل إلى مستوى مرتفع بمضى الوقت ولكن يبدو أنه تحقيق ذلك شىْ صعب. هذا وقد ظهر حالياً أن مستوى 1.29 يوفر بعض الدعم. لذا فلسنا بالضرورة مستعدين للبدء فى عملية البيع. وفى الحقيقة، لا يوجد مسار واضح جنوب تلك النقطة حتى نصل إلى أقل من حاجز 1.28.
على الرغم من أننا يمكننا أن نرى أن سوق العملات يرتفع بمضى الوقت، فإن هذا ببساطة يعد شىء يدعو لتقلب المزاج بالنسبة لنا. وبسبب ذلك، فإننا نتحاشى هذا الزوج من العملات حيث نرى أنه يسبب الكثير من المتاعب أكثر من أى شىء آخر.



Usd/jpy هبط مستوى تداول زوج الدولار الأمريكى فى مقابل الين اليابانى مسجلاً 79.45 بعد أن كان يتداول عند مستوى 79.91 قبل إعلان بنك اليابان عن بياناته اليوم. على الرغم من أن التجار قد احتسبوا المزيد من التحفيزات من قبل بنك اليابان وهو القرار الذى تم الإعلان عنه منذ وقت قليل، إلا انهم قد أصيبوا بحالة من خيبة الأمل نظراً لأن البنك المركزى قد عرض ما هو اقل من التوقعات بإضافة 11 بليون ين إلى برنامجه الحالى. كما أضاف البنك أيضاً بعض البرامج لتحفيز الاقراض والنمو، ولكن ردود أفعال السوق جاءت سالبة بشكل كبير مع هبوط الأسهم على الفور.

يعزم البنك المركزي علي تقليل توقعاته الاقتصادية والسعرية في تقريره نصف السنوي المقرر صدوره يوم الثلاثاء، بالإضافة إلي تأجيل تحقيق مستهدف التضخم البالغ 1% الذي كان يهدف إلي تحقيقه خلال العام المالي الذي سينتهي في مارس 2015.

واصل بنك اليابان تحقيق نتائج إيجابية فيما يتعلق بتخفيض سعر الين، ولكنه يناضل ضد الاحتياطي الفيدرالي الذي يعتبر (لسوء حظ بنك اليابان) أفضل بنك مركزي في العالم فيما يتعلق بتقليل قيمة عملته. في ضوء ذلك، فإن هذا الزوج سيكون بمثابة لعبة (شد الحبل) بين البلدين اللذان يسعيان بشتي السبل للخسارة.

لو استطعنا أن نتخطي مستوي الـ 80.50 ، فمن الواضح أن مستوي الـ 84 سيكون رهان آمن. ورغم أننا وصلنا لهذا المستوي من قبل، لكن هذا هو نفس المستوي الذي هبطنا منه كي ندخل في نطاق التداول الحالي. ونحن غير مستعدين لبيع هذا الزوج تماماً حتي الآن، علي الأقل لمدة زمنية طويلة. فأي عملية بيع سنقوم بها سوف تغلق عند 78 حيث نعتقد أن بنك اليابان سوف يواصل إصدار خطط جديدة وبرامج إعادة شراء السندات لتقليل قيمة الين بشكل عام. في ضوء ذلك، نحن نفضل القيام بالشراء من هذا السوق، ولكن نحتاج إلي التغلب علي مستوي الـ 80.50 أولاً.

النفط : انخفض تداول النفط الخام بمقدار 1.00 فى يوم هادىء من التعاملات، حيث شاهد المتعاملون بالسوق إعصار ساندى مع إغلاق بورصة نيويورك للأوراق المالية نتيجة للعاصفة، وتعرض معظم الساحل الشمالى الشرقى لإنذارات الطوارىء. هذا وقد انخفض النفط الخام ببورصة نيويورك التجارية وكذا بمؤشر توقعات المستهلكين وذلك عقب توقف تشغيل معامل التكرير على طول الساحل الشمالى الشرقى للولايات المتحدة بسبب التهديد الذى يمثله إعصار ساندى. ووفقاً لتقرير المصنعين والمصدرين الكندى فسوف تقوم بورصة نيويورك التجارية بإغلاق قاعة التداول اليوم ولكن لن يؤثر ذلك على التعامل الإلكترونى. وقد انخفضت أسعار النفط الخام اليوم ببورصة نيويورك التجارية بمقدار 0.7 بعد تلقيها ضربات جراء اتجاهات التعامل الضعيفة عالمياً فى الوقت الذى يتعافى فيه مؤشرdx. ومن المتوقع أن يضرب إعصار ساندى الإستوائى الساحل الشرقى للولايات المتحدة مما سوف يؤدى إلى توقف الإنتاج، وتقييد أية انخفاضات أخرى فى الأسعار.


youtradeFX hgjpgdg hgd,ld ggs,r 30>10>12

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

تداول الذهب | تداول العملات | تداول الاسهم

نادر عزيز غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
الانتقال السريع

تنبيه : هذا الموقع لا يمت بصلة لهيئة سوق المال ولا إدارة البورصة المصرية وهو موقع فردي مستقل بذاته ولا يتبع لأى نشاط تجاري ،، لذلك وجب التنويه حتى لا يختلط الامر على السادة الزوار
تحذير : أسواق المال بشكل عام عالية المخاطرة لذى ينصح عدم التداول بها إلا عن خبرة ودراية ، كما أن اراء الاعضاء والكتابات الموجودة فى المنتدى هي إجتهادات في رؤية اسواق المال ولا يلزم احد ان ينفذها كما أن كل ما هو مكتوب لا يعبر عن رأي المنتدى نهائيا وبأي شكل من الأشكال

كما تنبه إدارة منتديات مجموعة البورصة المصرية بأنها غير مسؤولة بأي وجه كان عن أي قرارات تتخذ بنـاء على توصية أو تحليل فني أو مالي من أحد من الاعضاء والكتاب .. وأن ما يُعرض في المنتدى من تحليلات أو وجهات نظر لا تُعبر إلا عن رأي صاحبها فقط وعلى مسؤوليته الشخصية .. علما بأن كل عضو في المنتدى هو المسؤول الأول والاخير عن قراراته في الشراء والبيع ..

  كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين حازم حسن - اخبار مصر
الساعة الآن 02:20 PM.


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. (Resources saved on this page: MySQL 16.67%)
من نحن   |   مجموعة البورصة المصرية  |   أعلن معنا  |   خريطة الموقع  |  سياسية الخصوصية   |   اتفاقية الاستخدام  |   اتصل بنا